OK

OK Cancel

Thank you

Close

الحماية من أشعة الشمس: محاولة خياط العناية بالبشرة

  • favoris

العثور على مستحضرات العناية بالبشرة أكثر ملائمة بالنسبة لك ولعائلتك من خلال فهم الطرق المختلفة بشرتك يمكن أن يتعرض لأشعة فوق البنفسجية، والتي يمكن أن تختلف حسب المكان والنشاط.

الحماية من أشعة الشمس: محاولة خياط العناية بالبشرة

الشمس والبحر والرمال

عندما يتعلق الأمر اجازة عائلية أو يوم واحد فقط على الشاطئ، والحماية من أشعة الشمس - وإعادة تقديم الطلب - أمر ضروري. قد يبدو واضحا، ولكن أظهرت الأبحاث أن ما يصل إلى 50٪ من النساء لا تطبيق الحماية من أشعة الشمس بانتظام. وقد ثبت الانخفاضات في الماء، وتجفيف قبالة والتعرق لإزالة الحماية بنسبة تصل إلى 50٪، وترك بشرتك عرضة لأشعة فوق البنفسجية، والتي يمكن أن تكون قوية بشكل خاص من المياه بسبب انعكاس. تجنب التعرض المكثف خلال ساعات الذروة (11-4)، واستخدام عصا سانكير على مناطق كشف الوجه مثل الأنف والأذنين والشفتين.

الرياح القوية على الشاطئ، جنبا إلى جنب مع شعور لاذع من الرمل والمياه المالحة، ويمكن أن يسبب حساسية الجلد للاشتعال. الرياح والسحب ويمكن أيضا أن تحجب كثافة الحقيقية من الأشعة فوق البنفسجية، كما كنت لا تشعر بالضرورة الحرارة على بشرتك. استخدام محلول الحليب ترطيب في SPF عالية للحفاظ على البشرة الحساسة حتى رطب ومريحة وحمايتها.

خارجا وحوالي خلال النهار

المشي الخاص للعمل أو استراحة الغداء يمكن أن تترك بشرتك عرضة لأشعة فوق البنفسجية. حتى يجلس تحت نافذة مشمسة يمكن أن يسبب تلف الجلد، كما أشعة فوق البنفسجية يمكن ان تخترق من خلال الزجاج. 80٪ من هذه الموجات يمكن أن تكون ضارة تمر أيضا من خلال الغيوم، لذلك يجب على يوم ملبد بالغيوم لا يعني أنك يلقي بها SPF الخاص بك.
للحماية من أضرار على المدى القصير والطويل، وتشمل الحماية سانكير في روتينك اليومي الجمال. وهناك إطفاء اللمعة BB كريم مع غرست SPF تبقى لكم تألق خالية، وأيضا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تكون قوية بشكل مفاجئ، حتى في المناطق الحضرية.

التنزه مع الزملاء

كنت قد محمية وجهك، ولكن من السهل أن ننسى أن مناطق مثل الجزء الخلفي من رقبتك ودكولت يمكن أيضا أن يتعرض! بينما بعد الظهر المشمسة هي مثالية للنزهات مع الأصدقاء أو الصيد المنبثقة في ضوء الشمس على الشرفة، فإننا نميل لم تلاحظ ضعفنا الجلد لأشعة الشمس أثناء الدردشة بعيدا. الجلد ومناطق من الجسم ونادرا ما تتعرض لأشعة الشمس حساسة يمكن أن يكون أول من رد فعل. وغسول الحليب مهدئا تطبيقها على جميع المناطق المكشوفة ضمان أقصى قدر من الترطيب والشعور بالراحة دائم. وهناك إطفاء اللمعة BB كريم أو مرطب مع إضافيا SPF منع ضد أشعة الشمس، وحماية البشرة، ويمكن تطبيقها تحت المكياج.

الرياضة في ضوء الشمس

ظهور الشمس لا ينبغي أن الخراب خططك لتشغيل فقط بسبب الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن العرق يمكن أن يسبب حماية سانكير إلى الانزلاق بعيدا، وترك بشرتك دون وقاية. يمكن تطبيق بعض المنتجات سانكير فوق الجزء العلوي من الجلد تفوح منه رائحة العرق تسبب علامات بيضاء دهني، ولا يمتص المنتج في الجلد. تختار لرذاذ سانكير بعد خفيفة وطازجة مرطب الذي هو العرق ومقاومة لتجنب الانزعاج المياه وفقدان الحماية. والإحساس التبريد تجديد أيضا جسمك قبل وأثناء ممارسة الرياضة. الحصول على مجموعة، انتقل!

الأكثر قراءة

آثار التدخين على البشرة

لحظات الحياة

آثار التدخين على البشرة

التجاعيد، والبشرة الشاحبة، والجفاف...و سيجارة بعد سيجارة، فالتدخين صراحة يؤثر في جودة البشرة ولونها ويفقدها إشراقها. لنقل لا للوجه المُكفهر بالتدخين ولنتّبع نصائح الخبراء لحماية البشرة من دخان السجائر.

اقرأ المقال

go to top