getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

تنحيف الفخذين: 5 قواعد لإحداث الفارق.

  • favoris

البرنامج: سيكتسب جلدك نوعا من الصلابة، وستحاربين سماكة الجلد الشبيهة بقشرة البرتقال، وستتمكنين من فقدان سنتمترات عديدة حول الفخذين. بفضل نصائح الخبراء هاته، يصبح تنحيف الفخذين أمرا سهلا.

تنحيف الفخذين: 5 قواعد لإحداث  الفارق.

القاعدة 1: من أجل تنحيف الفخذين، قومي بتبريد ساقيك.

كل يوم، وبعد الانتهاء من أخذ الحمام، قومي برش ساقيك بالماء البارد كخطوة أخيرة. فالماء البارد يعمل على تشغيل الدورة الدموية مما يؤدي دخ سريع. تعتبر هذه قاعدة لا يستهان بها من أجل محاربة السيلوليت. وبعد أسبوع فقط، ستلاحظين أن فخذيك بدأتا تكسبان نوعا من الصلابة.

نصيحة للواتي يشعرن بالبرد بسهولة: يمكن القيام بذلك تدريجيا. تقول السيدة لوسيل ويدورد، مدربة رياضية وكاتبة مشاركة في تأليف كتاب أحسن التعليمات للحصول على هيئة جميلة (طبعة ليدوك.س)، تنصح باستعمال الماء الدافئ في البداية لرش الفخذين، ثم استعمال الماء البارد على القدمين وأسفل الساقين. "وبعد ثلاثة ايام فقط، يمكن الصعود تدريجيا واستعمال الماء البارد على الفخذين وحتى على منطقة المؤخرة".

القاعدة 2 من أجف تنحيف الفخذين: أكثري من شرب شاي الأعشاب.

لقد حان الوقت للعودة الى الشاي الذي كانت تستعمله جداتنا. بالنسبة لأخصائية التغذية السيدة إيزابيل لورا، والتي شاركت في تأليف كتاب أحسن التعليمات للحصول على هيئة جميلة، "يعطي هذا مفعولا رائعا شريطة أن نشرب ما بين ثلاثة إلى أربعة أكواب من الشاي في اليوم الواحد وبشكل مداوم". وللحصول على خاصية التنحيف وتسهيل خروج السموم من الجسم، تنصح السيدة الخبيرة باستعمال شاي عشبي مكون من سيقان ثمار الكرز(وليس طعم الكرز)، والعنب الأحمر، وعشبة البتولا، وعشبة الهندباء وإكليلية المروج.
ليس من السهل شرب الكثير من شاي الأعشاب يوميا. النصيحة التي نعطيكم نحن هي: الاعتماد على 4 أكواب...ولكن مرة في الأسبوع فقط.

القاعدة 3 من أجف تنحيف الفخذين: القيام ببعض الرياضة في الحمام.

بالطبع، إن القيام بنشاط جسدي يساعد على صقل وتحسين جميع أنواع هيئات الجسم. ربما ليس لديك الوقت للذهاب إلى قاعة الرياضة خاصتك؟ عليك بمثال الخبيرة لوسيل ويدورد من أجل تحسين هيئة ساقيك: " وأنت في الحمام، عندما تقومين بغسل أسنانك، حاولي الوقوف على أطراف قدميك وكرري العملية ثلاثين مرة". وإذا أمكن، اخرجي للركض مرة في الأسبوع، أو قومي بحصة من المشي السريع أو حتى السباحة.

القاعدة 4 من أجل تنحيف الفخذين: تفادي الأنظمة الغذائية الصارمة.

دعي عنك الريجيم الغذائي الهمجي. لكي تقللي من الوزن، تلزمك تغذية متوازنة. إليك بالقاعدة: أخذ ثلاث وجبات في اليوم وفي وقت محدد مسبقا (لقد انتهى الأكل العشوائي). وفي القائمة، لابد من إدراج الفواكه والخضراوات (الطازجة منها وحتى المطبوخة)، اللحم والسمك، ومشتقات الحليب...أهم فكرة هنا هو تنويع المصادر الغذائية حتى تستفيدي من كل الفيتامينات. ولا تنسي أن تشربي الماء، "لأن شرب لتر ونصف من الماء في اليوم يسمح للجسم بتسهيل بإزالة السموم التي يتم التخلص منها أثناء عملية فقدان الوزن". تقول السيدة إيزابيل لورا.

القاعدة 5 من أجل تنحيف الفخذين: الاستعانة بكريم التنحيف.

هيا بنا، لتعزيز عملية تصريف المواد السامة إلى الخارج وبشكل طبيعي، يمكن استخدام أنواع من الكريم المعززة للبشرة والمضادة للسمنة (أو السيلويت). أما المادة المساعدة؟ فهي الكافيين. قومي بتطبيق كريم بتركيبة الكافيين في المساء وفي لحظة استرخاء تمنحك مزيدا من الوقت للتدليك والمساج.

الأكثر قراءة

go to top