OK

OKCancel

Thank you

Close

ثلاث تقنيات للحصول على نضارة وجه مشرقة في فصل الشتاء

  • favoris

إن الحصول على بشرة وجه وردية ومنتعشة حتى في فصل الشتاء ليس خرافة. ولكن هنالك شرط واحد: لا بد من تتبع النصائح المتعلقة بمكياج "نضارة الوجه المشرقة" الخاص وشديد الاِنتعاش.

ثلاث تقنيات للحصول على نضارة وجه مشرقة في فصل الشتاء

ولكن، كيف تتكمن عارضات الأزياء والمشاهير من الحفاظ على "نضارة وجه مشرقة" تفتح لنا الشهية حتى عند أدنى درجات الحرارة؟ تشاركنا فنية المكياج السيدة يوانا تيجي نصائحا وأسرارها للقيام بمكياج وردي شديد الاِنتعاش خلال فصل الشتاء.

أولا: المرطب = أساس لون بشرة مشرقة خالية من العيوب عند الشتاء.

هل تنهك برودة فصل الشتاء بشرتك مما يجعلها شاحبة اللون ومن دون إشراق؟ لا بد من أن هنالك مشكلا في الأساس؟ هل أنت متأكدة من أنك أزلتِ المكياج عن بشرتك وأنك لم تغفلي عن مرحلة الترطيب؟ إنها فعلا أهم مرحلة للحصول على نضارة وجه مشرقة، وتبقى لك حرية اِختيار تركيبة كريم الوجه حسب نوع البشرة التي لديك: السيروم، أو الكريم الخفيف، أو الكريم الغني.      

وفي جميع الحالات، لا بد من الاِنتظار لبعض الوقت حتى تتمكن مكونات عناية النهار من التخلل بين طبقات الجلد قبل وضع كريم الأساس.

ثانيا: كريم الأساس = عنصر لا يستغنى عنه لنضارة وجه مشرقة

ليس هنالك حل اِعجازي، فعندما لا ترى بشرة وجهك نور الشمس لمدة طويلة، يبقى الحل هو الاِعتماد على بعض المكر. ولكن يجب عليك اِتقان ذلك جيدا. كيف؟  نقوم بوضع كريم الأساس في الوسط حيث الأنف، ثم نقوم بتمديده نحو الوجنتين، ومنطقة الذقن والجبين. وعند الضرورة، نقوم بلمسة بواسطة مضاد الهالات السوداء على الأماكن المظلمة تحت العينين للحصول على لون طبيعي ومثالي.

ثالثا: البودرة البرونزية = من أفضل ما يمكن الاِعتماد عليه للحصول على لمسة صيفية على وجهك

لا بد أن نعلم أن البودرة البرونزية لا تخص فصل الصيف لوحده. هذا ويجب حسن اِختيارها...ومعرفة طريقة تطبيقها.

النصيحة المهنية الأولى: ينصح بتفضيل الألوان التي تميل نسبيا إلى الوردي.
النصيحة الثانية: "نقوم بوضع البودرة البرونزية بواسطة الفرشاة ثم نقوم بالرسم. نبدأ بمنطقة الصدغ، ثم نصعد نحو الجبين، لنعود بعد ذلك تحت منطقة عظم الوجنة، لنزيد من حجم الوجه، ثم نعود إلى منطقة الذقن. وينصح بتفادي القيام بالحركات ذهاباً وإياباً"، تقول السيدة يوانا تيجي، بإلحاح.

الأكثر قراءة

go to top