getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

حب الشباب: لا بد من تنظيف الوجه جيدا

  • favoris

إن أنواع البشرة التي بها عيوب تحتاج إلى جرعة زائدة من النعومة، وخصوصا عند فترة التزين. تجدين هنا روتين التجميل الذي يتماشى مع البشرة المصابة بحب الشباب.

حب الشباب: لا بد من تنظيف الوجه جيدا

لماذا؟ هل البشرة المصابة بحب الشباب هي فعلا بشرة حساسة جدا؟

لا بد من الاِنطلاق من المبدأ الذي يقول أن البشرة المصابة بحب الشباب تحتاج عناية خاصة نظرا لطبيعتها المعقدة. وعلى عكس ما يقول العديد من الناس، فإن البشرة الملطخة بالعيوب تكون عادة هشة وضعيفة، وذلك نتيجة اِختلال وظيفي من جراء إفراط الغدد الدهنية  في إفراز الدهون.    

وفي أغلب الأحيان، تقوم البشرة الملطخة بالعيوب بعكس ما ينبغي أن يقع صراحة، ففي الواقع، كلما أزلنا الدهن عنها بطريقة غير ملائمة، كلما قامت الغدد الجلدية بإفراز المزيد منه لاِستبداله. ولهذا السبب، فلا بد من الاِنتباه جيدا عند تنظيف وتزيين الوجه.

البشرة وحب الشباب: طقوس التنظيف اليومية.

أولا يجب تفادي الصابون لأن له مفعولا خشنا على البشرة المصابة بالعيوب. وكبديل له، ينصح باِستعمال التركيبات الناعمة التي تعمل على تنظيف البشرة بنعومة ونزع الشوائب أيضا. وتبقى محاليل ميسيلار من أفضل البدائل من أجل تنظيف وتزيين أنواع البشرة التي تعاني من حب الشباب، فهي تنظف، وتزيل المكياج، وتلطف البشرة عبر حركة واحدة.      

وإذا كنت تفضلين أنواع العناية التي تعتمد على الغسل بالماء، فإنه بإمكانك اِستخدام الجل المنظف والمطهر بتطبيقه على سائر الوجه عبر حركات دائرية بمساعدة اليدين. ولتنشيفه، يمكن استعمال منشفة ناعمة وذلك بطبطبتها بلطف على الوجه.

الحالة الخاصة للأقنعة وعمليات التقشير.

لتخليص الوجه من الشوائب والرؤوس السوداء، ومن أجل صقل نسيج البشرة وإعطائها لونا مشرقا خاليا من اللمعان، فلا بد من استعمال الأقنعة ومنتجات التقشير. ويُنصح باِستعمال هاتين الطريقتين مرة أو مرتين في الأسبوع على الأكثر حتى لا تتهيج البشرة.

Our iconic products

  • Best-seller

    GEL NETTOYANT PURIFIANT
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top