OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

Segment :

رجال: فيديو توضيحي لحلق اللحية على طريقة زيرو شعرة

  • favoris

اِسمحوا لي أنْ أقول لكم أصدقائي الرجال أنّ هذا النوع من الحلاقة لا يُحب العبث والعشوائية. تجدون هنا خمسة نصائح للقيام بهذه العملية اليومية بطريقة صحيحة قدر المستطاع.

رجال: فيديو توضيحي لحلق اللحية على طريقة زيرو شعرة

التهيج، واللمعان، وحتى التجاعيد... فبشرة الرجال تتطلب اِهتماما خاصا لكونها تخضع لنمو اللحية باِستمرار، وخصوصاً عندما يكون المرء مولعاً بالحلاقة من نوع زيرو شعرة. كيف يمكن القيام بذلك إذن؟ مع السيدة سارة دانييل حميزي، خبيرة في حلاقة وتزيين الرجال في باريس، والتي ستجعل من الحلاقة روتين عنايةٍ ممتع لجميع الذكور! فقد تمكنت من إتقان التحكم في شفرة حلاقة اللحية الحادة وصقل موهبتها بفضل تعليمات واِرشادات حلاق تركي ماهر. نجد هنا التوصيات الخمس للحصول على حلاقة مثالية للوجه على طريقة زيرو شعرة.    

1.     تُحلق اللحية عادة عندما تكون في مرحلة الراحة، والوقت المثالي هو بعد الاِستحمام. فالحرارة تقوم بتوسيع مسام الجلد وتعمل على تنعيم شعر اللحية أيضاً.  

2.     نقوم أولاً بالتقليل من حجم شعر اللحية بواسطة جهاز حلاقة الوجه الكهربائي وتحديد شكل السوالف أيضاً.  

3.     تحريك رغوة الحلاقة بالفرشاة ووضعها على البشرة لتليينها وتنعيمها كي تصبح أقل حساسية لشفرة آلة الحلاقة.    

4.     نقوم بتمرير موس الحلاقة باِتجاه الشعر أولا ثم نكرر العملية مرة ثانية ولكن بالاِتجاه المعاكس.     

5.     من الضروري دائما تطبيق كريم عناية خاص بالرجال عند الاِنتهاء من عملية الحلق، لتهدئة وتلطيف التهيجات، وللتقليل من علامات الشيخوخة وتسهيل عملية الحلاقة المقبلة.

فقرة توضيحية للرجال: حلق اللحية على طريقة زيرو شعرة وبعناية

التهيج، واللمعان، وحتى التجاعيد... فبشرة الرجال تتطلب اِهتماما خاصا لكونها تخضع لنمو اللحية باِستمرار، وخصوصاً عندما يكون المرء مولعاً بالحلاقة من نوع زيرو شعرة. كيف يمكن القيام بذلك إذن؟ مع خبيرة في حلاقة وتزيين الرجال في باريس، سنتمكن من جعل الحلاقة روتين عنايةٍ ممتع ولجميع الذكور!

الأكثر قراءة

go to top