OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

كيف يمكن إخفاء حب الشباب؟

  • favoris

إن حب الشباب الذي يظهر عند المراهقين وعند الكبار عادة قد يترك ندبات على مستوى الوجه...هنا تجدين نصائحنا من أجل تجميل وإخفاء هاته العلامات (التي قد تدمر حياتك في بعض الأحيان).

إن حب الشباب ظاهرة تمس ما يقارب 15 مليون شخص في فرنسا: غالبيتهم مراهقين، ولكن 20 في المائة منهم نساء بالغات.* هذا المشكل الجلدي يمكن أن يترك آثارا على بشرتك، أي ما يصطلح عليه بحب الشباب الشهير. لا داعي للقلق، لأن وضع ماكياج جيد كفيل بإخفائه. هنا تبدأ عملية التمويه: ثلاث منتجات تجميلية تكفي لإرجاع الجمال إلى لون بشرتك.

آثار حب الشباب: منتجات التصحيح لإزالة البقع.

سواء كان ذلك يحدث في مرحلة المراهقة أو في فترة البلوغ، فإن حب الشباب يترك بالأساس ندبات على شكل بقع ملونة على سطح الجلد. ولإخفاء ذلك، نعتمد على مادة التصحيح التي توضع عليها مباشرة. هذا ما نسميه  مبدأ قياس اللونية. إذا قمت بوضع لونين من الألوان التكميلية الواحدة فوق الأخرى، فإنها تلغي بعضها البعض.

ـ الأخضر: من أجل الندبات الحمراء (الحديثة الظهور).
ـ الأصفر الذهبي: بالنسبة للندبات التي تميل إلى اللون الأرجواني.
ـ البيج (إذا كانت بشرتك داكنة) 
والوردي (إذا كانت بشرتك ساطعة): بالنسبة للندبات الغامقة اللون والتي تميل إلى اللون البني.

ندبات حب الشباب: كريم الأساس للتغطية من أجل توحيد لون البشرة.

مباشرة بعد تصحيح لون ندبات حب الشباب، قومي بتوحيد لون بشرة وجهك بواسطة كريم الأساس السائل للتغطية (من النوع الذي لا يغلق المسام حتى يسمح لها بالتنفس). تتوفر شركة فيشي على مجموعة Dermablend، وهي مجموعة من المنتجات الخاصة بتصحيح عيوب البشرة. "فبواسطة قدرتها الهائلة على الإخفاء، تتمكن مجموعة Dermablend من التأقلم مع جميع أنواع التصحيح ، بما في ذلك حب الشباب الملتهب الذي يصيب المراهقات وحتى آثار حب الشباب الخاص بالبالغات، من دون أن يمس ذلك بصحة البشرة"، يقول السيد فيليب دييس، خبير في أمراض الجلد ببلدية كاين الفرنسية. تجدر الإشارة إلى أن مجموعة Dermablend متوفرة بالسوق الآن في نسختها الأبعاد 3D. نسيجها المبتكر يسمح بمعالجة العيوب بطريقة غاية في الروعة.

ندبات حب الشباب: Stick الخاص باللمسات الأخيرة

قومي باِستخدام Stick من أجل تصحيح أكثر دقة للندبات. يتعلق الأمر بقلم يمكن للمرء أن يصطحبه معه  أينما ذهب، وهو ما أثار إعجاب خبيرة التجميل السيدة مالكا بْرون: يعتبر Stick المصّحح حلا مثاليا عندما يتعلق الأمر بعيوبٍ على سطح البشرة، كوجود فراغات أو اِرتفاعات عليها مثلا. ويمكنك  استعماله بوضعه على العيب بواسطة أصبعك ثم القيام بطبطبة المنطقة المعنية". عمليٌ، لأن حجمه الصغير يسمح لك بأخذه معك أينما ذهبتي وبالتالي وضع بعض اللمسات.  

القاعدة التي ننصحك بها: لا تنسي حماية الندبات من الشمس في فصل الصيف بواسطة كريم الوقاية من الشمس الخاص بالوجه، ويوميا، عبر استخدام منتجات العناية  التي تحمل مؤشر الوقاية من الشمس: SPF.

*حسب الجمعية الفرنسية للأمراض الجلدية.

Our iconic products

  • FOND DE TEINT CORRECTION 3D
  • STICK CORRECTEUR SOS

    DERMABLEND

    STICK CORRECTEUR SOS

    كريم الأساس
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top