OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

ما هو الحل لإيقاف التعرق المفرط؟

  • favoris

التعرق أمر طبيعي، لكن عندما تشتد الظاهرة، يصبح الأمر أحيانا مربكا. تجدين هنا نصائحنا بخصوص اختيار مضاد العرق الذي يلائمك في حالة التعرق المفرط.

ما هو الحل لإيقاف التعرق المفرط؟

ما هو التعرق المفرط؟

التعرق أمر طبيعي ! فهو يلعب دورا مهما من أجل سلامة الجسم. حيث أنه يسمح للجسم بالحفاظ و التحكم في درجة حرارته في نسبة لا تتجاوز 37 درجة مئوية. ولكن أحيانا، تحدثُ الفوضى، وهذا ما نسميه بالتعرق المفرط. الظاهرة: كمية من العرق تتجاوز بشكل كبير الحجم الكافي للتنظيم الحراري للجسم. و الشائع أن التعرق المفرط يستهدف منطقة الإبطين، واليدين، والرجلين وحتى الوجه. وهذا ما من شأنه أن يفسد للمرء حياته...

مزيلات الروائح ضد التعرق المفرط: ماذا الذي في جعبتها أيضا؟

تنتمي مزيلات الروائح إلى عائلة مضادات التعرق ، أي أنها تحتوي على عناصر تتفاعل مباشرة على مستوى الغدد العرقية (التي تصدر رائحة العرق) بهدف التحكم في عملية التعرق، هذا بالإضافة إلى كونها غنية بالمعادن.           في الواقع، يسمح معدن البيرليت (وهو معدن مستخرج من صخور بركانية) باِمتصاص كمية من الماء تفوق وزنه 350 مرة تقريبا. فهو يعتبر حليفاً ممتازاُ في الحالات القصوى، حيث أنه يضمن اِمتصاص عالي الجودة و بالتالي فعالية بدون أخطاء. تقوم فيشي بتحسين علاجها للتعرق المفرط  بفضل مادة مهدئة (بيرسبيكالم ت.م) والتي تتحكم في تدفق الحرارة الناتجة عن التوتر أو عند اِرتفاع كبير في درجة الحرارة.

الكُروي أم الرشاش: ما هو أفضل مزيل للروائح من أجل التخلص من التعرق المفرط؟

بدون أي شك، فمزيل العرق الكُروي يناسب الأشخاص الذين يعانون من التعرق المفرط حيث أن تطبيقه يكون أكثر دقة و تركيبته الملينة تضمن اِرتياحا تاما. تركيبة ذات فعالية كبيرة من أجل محاربة التوتر والتعرق المفرط. وعند الحاجة، تمتعي بانتعاش الرشاش لإضافة بعض اللمسات خلال النهار.

Our iconic products

  • TRAITEMENT CRÈME ANTI-TRANSPIRANT 7jrs
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top