OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

تبدو متألقة مع هذه الخطوات 3 لأشعة الشمس الجميلة القبلات الجلد!

أينما وجهتك غارقة في الشمس، تأكد من جلدك يبقى محمية في إجازة، وضمان وجود طويل الأمد تان، عن طريق الحفاظ على هذه الخطوات الثلاث في الاعتبار ...

تبدو متألقة مع هذه الخطوات 3 لأشعة الشمس الجميلة القبلات الجلد!

تحضير بشرتك

قبل أن يستقلوا الطائرة أو القفز الى السيارة لأنه كسر مشمس عن جدارة، تأكد من جلدك جاهز كما حقيبتك. في الليلة السابقة، وضمان أن تبدأ مع البشرة ناعمة، خالية من الخلايا والشوائب الميتة التي قد تعترض عملية الدباغة. في حمام / دش، وتطبيق قناع التطهير أثناء قشر بلطف الجسم. اتبع مع مغذية، ولكن ليس ثقيلا، مرطب المصمم ليلائم نوع بشرتك.
من المستحسن أنه بمجرد الصيف يأتي حولها، وقمت بتحديث الشتاء روتين الجمال والتحول إلى المطهر أخف وزنا ومرطب. الكثير من تراكم على الجلد، جنبا إلى جنب مع العرق ينتج تحت أشعة الشمس، يمكن أن تهيج حساسية الجلد وسبب تفجر.
عندما يبدأ الميلانين في الجلد مما يتيح لك توهج الذهبي صحي، ستجد أنك لن تحتاج إلى الكثير من ماكياج كالعادة - والتي هي كبيرة لبشرتك! بضعة أيام قبل أن يغادر في إجازة، بدء خفض الخاصة بك على قاعدة ماكياج العادية، مثل برونزي و / أو المؤسسة. سوف يشعر جلدك أعذب وعطلة جاهزة.

حماية والتمتع

لحتى تان، في محاولة لتجنب ارتداء نفس الزي أو ثوب السباحة كل يوم، وهذا سوف تعطيك وضوحا خطوط تان. لا تنسى أن تطبيق كريم الشمس في جميع أنحاء الجسم، تدليك في المنتج حتى استوعبت تماما، لمنع تعرض الجلد عرضي إذا قمت بتغيير الملابس، على سبيل المثال.

حماية بشرتك وخصوصا عندما الدباغة. فيشي التمعدن المياه، وهو عنصر أساسي في جميع أنحاء جمع سانكير فيشي، ويحتوي على 15 المعادن ثبت للمساعدة في حماية وتحسين نوعية الجلد والصحة ومكافحة الأضرار التي أكسدة.

للحد من التعرض لأشعة الشمس والضرر المحتمل الذي يمكن أن يسبب وخالية الذاتي تانر محسن تان كلا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وأيضا يحسن توهج، وهذا يعني لم يكن لديك إلى البقاء بعيدا لفترة طويلة جدا للنظر سون القبلات.

إصلاح وإطالة

لضمان بشرتك يحافظ توهج الذهبي لأطول فترة ممكنة، فإنه من المهم لترطيب البشرة لإبقائها نضرة ورطبة. إذا يصبح جلدك الجاف، فإنها تخاطر يتساقط، وسترى تتلاشى تان الخاص بك بعيدا بسرعة أكبر. استخدام بعد الشمس مهم بشكل خاص بعد الدباغة، والشمس والبحر والرمال يمكن أن تترك الجلد هشا بشكل خاص. وقد ثبت في ما بعد الشمس من مجموعة مثالية سولي لإطالة بينما تان أيضا مهدئ البشرة بعد الشمس.
باتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة (إعداد، وحماية، وإطالة)، عليك التأكد الخاص بك بعد عطلة تان يستمر لفترة أطول ويشعر جلدك سعيدة وصحية - ويترك لك متوهجة من الداخل والخارج!

go to top