OK

OK Cancel

Thank you

Close

5 نصائح لتبدو مشرقة العينين على الرغم من قلة النوم

  • favoris

وقلة النوم والتي لا ترحم. أنه يصادف محيط العينين، يعمق خطوط التجاعيد ويبلد بشرتك. لحسن الحظ، يمكن لبعض العلاجات والحيل خلق الوهم من الراحة في ليلة طيبة. اتبع دليل!

5 نصائح لتبدو مشرقة العينين على الرغم من قلة النوم

1: تطهير الوجه بالماء البارد

للخروج من قلة النوم، والرش وجهك بالماء البارد غالبا ما يكون غريزة الأولى! والواقع أن هذا العمل توفير لا يجبر فقط الجسم على الاستجابة، ولكن أيضا لتنشيط دوران الأوعية الدقيقة.
حتى أفضل: ننسى الماء العسر، كما انها تفضل تهيج، والذهاب لالتغشية من فيشي التمعدن المياه. بهذه الطريقة، يتم إحياء العضلات وتقوية الجلد لتوهج لحظة. لإطالة تأثير تحفيز من البرد، ومحاولة وضع ملعقتين في الثلاجة لمدة خمس دقائق. ثم، ووضعها على عينيك لمدة 15 دقيقة على الأقل.
سوف تخفيف التورم حول العينين وتكون قادرة على نقول وداعا لدوائر داكنة!

2: طبطب الجلد مع قناع


يقولون الجلد متعب يعني البشرة بالجفاف. وبطبيعة الحال، فإن ملامح العين ليست هي المناطق الوحيدة التي تعاني ... وجهك لا أيضا! على الصحوة، تصحيح الضرر مع قناع غني التمعدن الماء وحمض الهيالورونيك، مما يسمح للبشرة لتجديد ومحاربة علامات التعب. لتعظيم هذه الفوائد، وتذكر لتطبيق العلاج العناية بالبشرة الخاص بك على بشرة نظيفة تماما.
غيض من المحرر: أولا، إعادة دوران الأوعية الدقيقة مع التدليك الذاتي! تدليك بلطف عينيك بأصابعك في حركات دائرية. بادئ ذي بدء العينين، ثم يستمر على منطقة العظام المدارية. وهذا هو، على طول الحاجبين والجبهة وتحت الجفن السفلي. تكرار هذه العملية 2-3 مرات.

3: أضئ نظرة مع المصل


لإلقاء نظرة جديدة واستراح، مواكبة عملية الترطيب الضروري. وبالتالي، فمن المهم لضمان سلاسة على المصل مصممة خصيصا لمحيط العينين، تحت كريم يومك. تطبيق بعناية إلى جزء عظمي من منطقة العين وبات مع أطراف أصابعك، من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية. الأغنياء عموما في خصائص تعويضية والاضواء، وهذا البلسم، تجدد وينير تلك المناطق الغامضة.

4: إبعاد الهالات السوداء


بمجرد رطب جيدا بشرتك، إخفاء العيوب مع المخفي أو مصحح عصا. من البيج قاعدة وضوء عاكسات تتلاشى اللون الأرجواني من الهالات السوداء، ولكن أيضا تضيء وجهه على الفور. خدعة اضافية: الانتهاء من وضع طبقة من الماسكارا السوداء على الرموش هو وسيلة رائعة لفتح بصرك. في الصيف، ويقول نعم للالرموش حيوية في مسبح الألوان الأزرق والأخضر أو البحيرة. المعلقة الألوان مكافحة التعب!

5: ضمان C تناول فيتامين


هي سبب الهالات السوداء عن طريق سوء الدورة الدموية الدقيقة، ولكن يمكن اختصارها مع الفيتامينات C و E، وضمان عائد جيد من الدم إلى الأوردة. في تلك الأيام عندما كنت خارج متعب، علاج نفسك إلى عصير لذيذ مع الحمضيات والكيوي والفاكهة الحمراء، لغسل أسفل حفنة من اللوز أو البندق لفيتامين E. لا شيء يتفوق هذا وجبة خفيفة تنشيط!

Our iconic products

  • SERUM 10 YEUX & CILS
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top