OK

OK Cancel

Thank you

Close

crème BB: أجوبة لجميع تساؤلاتكم.

  • favoris

لقد تمكنت منتوجات البايبي كريم ومن دون أدنى شك من إيجاد مكان لها في عالم التجميل والجمال. ولكن، ما هو السر الحقيقي وراء كملة بايبي التي تبدأ بها؟ سنقوم بحل هذه الأحجية التجميلية هنا.

crème BB: أجوبة لجميع تساؤلاتكم.

crème BB حطمت الرقم القياسي بظهورها في الصفحات الأولى للمجلات النسائية،  تشتهر بصيغتها المبتكرة ومتعددة المزايا التي تجمع بين الماكياج وعناية شاملة للحصول على بشرة صحية، طبيعية و خالية من العيوب. خبيرة التجميل فلورنس بينيك تلقي الضوء على crème BB و تقوم بإطلاعنا على جميع المعلومات المتعلقة به.

تعتبرمنتوجات crème BB الأوروبية نسخاُ مطابقة لمنتوجات البايبي كريم الآسيوية.

خطأ. ، فكلمة بايبي كريم (BB = Blemish Balm) ظهرت في الأصل لأول مرة في كوريا الجنوبية، كمنتوج يوفر مكياج عالي التغطية للتقليل من اللون "الأصفر" الذي كانت ترغب النساء في تصحيحه للحصول على لون شبيه بلون الخزف. ولكن بالإضافة إلى كونه مجرد منتوج لتغيير لون البشرة، فالبايبي كريم منتوج يوفر عناية مرطبة ووقاية من أشعة الشمس أيضا.   

أما في أوروبا، فقد تم الاِحتفاظ بهذه المميزات الثلاثة ولكن بتغطية أكثر خفة ولون يميل إلى الوردي "نضارة وجه مشرقة"، لأن أذواق الألوان تختلف حسب الثقافات بكل بساطة. هذا وقد ظهر جيل ثان من منتجات البايبي كريم سنة 2013، تقول السيدة فلورونس بينيش: "إن التكنولوجيا الأخيرة تسمح بالتعامل مع الأمر بدقة أكبر ومن العمق، وذلك لمحاربة ظاهرة البشرة الشائبة مثلا".

crème BB، منتوج يلائم جميع النساء.

صحيح وخطأ. إن النوع "الكلاسيكي" من منتجات البايبي كريم يناسب عادة البشرة العادية المائلة إلى الجافة أو حتى البشرة الحساسة إذا ما أشارت العبوة إلى ذلك. ولكن بالنسبة للبشرة التي تعاني من العيوب، فلا بد من منتوج بايبي كريم خاصٍ بها يكون قادراً على تنظيم نسبة الزهم الزائدة ويقلل أو يمنع ظهور تلك العيوب.    

وفي الأخير، وبالنسبة لأنواع البشرة الناضجة والتي تحتاج لتغذية أكبر، خصوصا بعد سن اِنقطاع الطمث، فلا بد من توفير عناية أكثر فاعلية. صحيح أن البايبي كريم سيكون مفيداُ، لكن يستحسن تطبيق سيروم مركز وغني بالعناصر المضادة للتجاعيد للحصول على فائدة أكبر.

يمكن لكريم الأساس، والكريم الملوِن، و crème BB، أن يحل كلٌ منهم مكان الآخر

خطأ. إن الكريم الملوِن لا يوفر حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية. هذا ويوفر كريم الأساس مجموعة كبيرة من الألوان بتغطية يمكن أن نقول جيدة، لكن ليس له مفعول علاجي كما أن الحماية التي يوفرها ضد الأشعة فوق البنفسجية تبقى غير كافية.  

لا تعتمد منتوجات البايبي كريم إلا على نوعين من الألوان؟ "فهذا كاف جدا لتغطية خفيفة ولطيفة تجد مكانا لها بسهولة فوق طبقات الجلد"، تقول السيدة فلورنس بينش معقبة على السؤال. "إن المواد الصبغية المعدنية، إضافة إلى اللونين اللؤلؤيين المتواجدين في البايبي كريم، يزيدان البشرة حسنا بشكل غاية في الروعة والدقة.   

فالعناصر اللؤلؤية "الحمراء" تضيء أنواع البشرة الداكنة، بينما تعمل العناصر اللؤلؤية "الذهبية" على تزويد أنواع البشرة الفاتحة بالإشراق". وهنا يكمن سر البايبي كريم: فهو يعطي نتيجة تجميلية طبيعية بالتأكيد.

crème BB: منتوج وجب اِستعماله على طول السنة.

صحيح. في فصل الشتاء، يعمل البايبي كريم على ترطيب البشرة المتعبة ويمنحها النسبة الكافية من الإشراق. كما أن تركيبته الخفيفة لا تخلق أي نوع من الشعور بعدم الاِرتياح. هذا وتحمي منتوجات البايبي كريم خصوصا من الأشعة فوق البنفسجية على طول العام. كما أن عملية تطبيقه وحتى إزالته تبقى عملية جد سهلة: يكفي اِستخدام سائل منظف بسيط أو حليب مزيل للمكياج.

الأكثر قراءة

go to top