getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

crème BB المضاد للعيوب لأجل البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية

  • favoris

هل ترغبين بالاِعتناء ببشرتك وذلك بتجميلها بواسطة crème BB وفي غضون لحظات؟ إنه فعلاً حلم كل أصحاب البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية. لنلق نظرة عن قرب على crème BB المضاد للعيوب والذي سيغير حياتك بشكل لا يصدق.

crème BB المضاد للعيوب لأجل البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية

إن الاِعتناء بالبشرة بواسطة crème BB لتجميلها في غضون لحظات قليلة فقط هو الحل المناسب بالنسبة للنساء اللواتي يبحثن عن بشرة خالية من العيوب واللمعان. سنعود هنا إلى أصل crème BB الأول الغني بحمض الساليسيليك الشفاف وبعض الشروحات التجميلية عنه مع السيدة ميشلين الأشقر. مهندسة تطوير المنتوجات لدى Vichy.

crème BB مصنوع خصيصا لأنواع البشرة المختلطة المائلة إلى الدهنية.

سواء لوحده أو كمُكملٍ لعناية أخرى، يعتبر البايبي كلير المضاد للعيوب لمجموعة Normaderm، منتجا له جميع الخصائص الضرورية. فهو يوحد اللون، ويصححه، ويمكن اِستخدامه كل صباح بعد عملية تنظيف مثالية للبشرة. كما يشبه كريم الأساس في الاِستعمال، حيث يمكن تطبيقه بواسطة الأصابع، أو قطعة الإسفنج، أو حتى الفرشاة. هذا ويتوفر هذا البايبي كريم الخاص بأنواع البشرة المختلطة المائلة إلى الدهنية على مؤشر الوقاية من الشمس SPF16، وهو ما يضمن حماية أحسن ضد الأشعة فوق البنفسجية يوميا. وأخيرا وليس آخرا، وبواسطة عناصره المكافحة للزهم والدهن والعيوب، يعمل البايبي كلير على تنظيم النسبة الزائدة من اللمعان مما يسمح بالحصول على بشرة ذات لون طبيعي. إن هذا النوع من أنوع البايبي كريم المضادة للعيوب هو فعلا منتوج العناية السريعة واليومية للبشرة المختلطة المائلة إلى الدهنية.

منتوج anti-imperfections BB: لماذا الحاجة إلى تركيز كبير من حمض الساليسيليك الشفاف؟

نظرة في قلب تصنيع وصفات منتجات التجميل والجمال والاِعتناء بالبشرة، مع السيدة ميشلين الأشقر، التي ستبوح لنا ببعض الأسرار المشوقة عن تركيبة clear BB، آخر اِبتكارات مجموعة Normaderm.  

"ما نطمح إليه صراحة هو منح النساء جوابا مزدوجا للمشاكل اليومية المتعلقة بالبشرة اللامعة ذات العيوب البارزة: بتصحيح البشرة وتوحيد لونها في غضون لحظات، وفي نفس الوقت، توفير العناية لها ومنع مشاكل البشرة والعيوب من الظهور على المدى البعيد. إن حمض الساليسيليك الشفاف صراحة عنصر من العناصر الفعالة، ولكن التحدي الذي واجهنا في البداية هو كيف يمكن إدخاله في تركيبة العناية الخاصة ببشرة الوجه بتركيز كبير، وقد نجحنا في هذا التحدي بكل تأكيد!"    

إن قدرة حمض الساليسيليك المزيلة للكيراتين (أي القادرة على حل الطبقة القرنية السطحية) تسمح من التخلص من طبقات الجلد الميتة التي تتسبب عادة في ظهور العيوب لكونها تغلق المسام التي منها تخرج الدهون. "وبالتالي فإن حمض الساليسيليك الشفاف يعمل أيضا على تنظيف البشرة كما أنه مضاد للاِلتهاب. فبفضله تصبح البشرة  مشرقة وأكثر نعومة".

منتجات crème BB المضادة للعيوب: طين الكاولين ومعدن الزنك للقضاء على اللمعان والاِختلالات.

تعرف أنواع البشرة الدهنية فترات من الاِحمرار بعض الأحيان، وقد تصبح البشرة خشنة نظرا لاِتساع المسام. هل يكون البايبي كريم فعالاً في كل هذه الحالات؟ "بالطبع، فهذا هو الغرض من صنع بايبي كريم ممّيز وخاص بهذا النوع من مشاكل البشرة. فتركيبته الفريدة تحتوي على ما نسميه نحن العلماء بالشحنات. فعنصر الكاولين مثلا، والذي هو نوع من الصلصال الصيني، يعتبر بمثابة شحنة قادرة على اِمتصاص الزهم والدهون وتنظيم نسبة اللمعان والتقليل منه. كما له مفعول "ضبابي" يكبح العيوب ويمنع اِنعكاس الضوء، وبالتالي يمنع بروز التباينات على البشرة". وخلال هذه المرحلة بالضبط، يقوم معدن الزنك بتنظيم نسبة إفراز الدهن من دون أية عراقيل. 

Our iconic products

  • Best-seller

    GEL NETTOYANT PURIFIANT
  • الأكثر قراءة

    go to top