OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

أسرار صنع المكياج المصحّح.

  • favoris

مجموعة فيشي ديرمابلند هي قصة نجاح حقيقية. وتجدون هنا أسرار تصنيع هذا المكياج المصحّح.

أسرار صنع المكياج المصحّح.

من هي الفئة المعنية بكريم الأساس المصحّح؟

التركيبة المعقدة كريم الأساس هذا تناسب جميع أنواع البشرة. وما فتِئ "الجيل الجديد" من الماكياج المصّحح يبهرنا بإنجازاته، إذ تضمن هذه التركيبة تغطية مثالية وقوام مرن للغاية. كريم الأساس هذا قادر على إغواء جميع أنواع النساء. فهو من ناحية، يمنح تغطية مثالية وقوام مرن للغاية للسيدات المولوعات بالمكياج المتطور، ومن ناحية ثانية، سيحصل كريم الأساس هذا بالتأكيد على موافقة بالإجماع بين النساء اللواتي يرغبن في إخفاء عيوب أو بقع أو ندوب طفيفة.

ما هو الفرق بين كريم الأساس الكلاسيكي وكريم الأساس المصحح؟

يتجلى الفرق الحقيقي بين كريم الأساس الكلاسيكي وكريم الأساس المصحّح في قدرة كل واحد منهم على تغطية عيوب البشرة. سنتوقف عند المعايير الثلاثة التالية:

-  معدل الصبغيات: أعلى بكثير في كريم الأساس المصحّح الذي يعمل على تغطية عيوب اللون أو الطبقات تماما.
-  المواد الأولية. وهي عبارة أساسا عن مستحلب مكون من الماء والزيوت، الذي نضيف له فيما بعد المكونات الأخرى.  في لغتنا المهنية، نطلق عليه اسم " حمولات ". فكلما كانت هذه المكونات غير شفافة، حصلنا على كريم أساس غير شفاف.
-  سرعة تطبيق الوصفة: في المختبرات نسميه "وقت المرح". كلما كان وقت التطبيق طويلا، كلما كانت تغطية كريم الأساس أقل، لأنّه يكون قد اِمتزج بالبشرة بشكل جيد.  ولا ينبغي أن يكون "وقت المرح" قصيرا جدا، وإلا لن يطبق كريم الأساس بشكل جيد. للحصول على التطبيق المثالي، في المختبر، في وقت تصميم كريم الأساس المصحّح، نقوم بمزج واختبار الزيوت على مستويات مختلفة من التبخر والتركيز. الهدف من ذلك: الحصول على تركيبة جديدة، سهلة التطبيق مع نتيجة متجانسة تماما.

كيف يمكنك تحديد ألوان كريم الأساس؟

للحصول على اللون البني الفاتح، نحتاج أربعة ألوان مختلفة: الأبيض والأحمر والأصفر والأسود.  نمزج هذه الألوان بدقة تامة مع اِحترام نسبة كل لون على حدى. للتذكير، فإن معدل الصبغيات الموجود في كريم الأساس الكلاسيكي هو نفسه المتواجد في كريم الأساس المصحّح.  للحصول على التغطية اللاّزمة لهذا النوع من المكياج، فإن النسب تختلف بين هذه الألوان الأساسية الأربعة.

هل تتعاونون مع أطباء الأمراض الجلدية؟ ما هي الاختبارات التي تُنجز على كريم الأساس المصحّح؟

يتطلب مشروع صنع كريم أساس مصحّح دراسة مسبقة ودقيقة، أي ما بين 12 و18 شهرا من العمل. يجب أن تمر كل تركيبة جديدة عبر سلسلة من الاختبارات، وفي حالة عدم نجاحها فلن يصل بالتأكيد كريم الأساس إلى صيدلية حيكم.  هذه الاختبارات هي كالتالي: إمكانية إعادة تطبيق الكريم عدة مرات في اليوم، والتأكد من ملاءمته للعلاجات الجلدية.

نرحب دائما بآراء وتوصيات أطباء الجلد وخبراء التجميل، كما نحترم على وجه الخصوص آراء زبنائنا القيمة التي تساعدنا على تطوير مكياج مصحّح فعال من شأنه أن يلبي اِحتياجات الجميع.

أنتِ سيدتي، ربما تكون لديك بعض النصائح لمشاركتها معنا بخصوص كريم الأساس المصحّح؟

لمساعدتك على اختيار لون كريم الأساس المناسب لك، استخدمي الاختبار المتاح في الصيدليات وطبقي الصيغة مباشرة على الوجه (خط الفك) للتحقق من مطابقته للون بشرتك.  ننصحك بأن تنتظري، بين دقيقتين وثلاث دقائق، حتى ينسجم القوام مع بشرتك، لكي تحصلي على تقييم أفضل. قومي بتغيير لون كريم الأساس خلال العام. فعموما، البشرة هي أخف وزنا في فصل الشتاء وأكثر ذهبية في الصيف تحت أشعة الشمس، علما أن كريمات الأساس المصحّحة تحتوي على عامل وقاية من الشمس.

Our iconic products

  • FOND DE TEINT CORRECTION 3D
  • FOND DE TEINT FLUIDE CORRECTEUR
  • الأكثر قراءة

    أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

    المكونات

    أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

    تعتبر مادّة حمض الهيالورونيك من المكونات الرئيسية لترطيب البشرة وترميمها وإعادة المظهر الممتلئ إليها. فيما يلي سنتعرف على مختلف أنواع حمض الهيالورونيك -  المكون الرئيسي لكريمات مكافحة آثار التجاعيد.

    اقرأ المقال

    go to top