OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

مزيل الروائح الذي يجب اِختياره لمكافحة التعرق المفرط؟

إن التعرق أمر طبيعي، لكن عندما تشتد الظاهرة، يصبح الأمر مربكا أحيانا. لدينا هنا بعض النصائح لاِختيار مضاد العرق الذي يلائمك في حالة التعرق المفرط.

مزيل الروائح الذي يجب اِختياره لمكافحة التعرق المفرط؟

ما هو التعرق المفرط؟

يعتبر التعرق أمراَ طبيعيا ! فهو يلعب دورا مهما من أجل سلامة الجسم. حيث أنه يسمح للجسم بالحفاظ والتحكم في درجة حرارته وضبطها في نسبة لا تتجاوز 37 درجة مئوية. ولكن أحيانا، تحدثُ الفوضى، وهذا ما نسميه بالتعرق المفرط. الظاهرة: كمية من العرق تتجاوز بشكل كبير الحجم الكافي للتنظيم الحراري للجسم. و الشائع أن التعرق المفرط يستهدف منطقة الإبطين، واليدين، والرجلين وحتى الوجه. وهذا ما من شأنه أن يفسد للمرء حياته...

مزيلات الروائح المكافحة للتعرق المفرط: ما الذي في جعبتها أيضا؟

تنتمي مزيلات الروائح إلى عائلة مضادات التعرق ، أي أنها تحتوي على عناصر تتفاعل مباشرة على مستوى الغدد العرقية (التي تصدر رائحة العرق) بهدف التحكم في عملية التعرق، هذا بالإضافة إلى كونها غنية بالمعادن.

في الواقع، يسمح معدن البيرليت (وهو معدن مستخرج من صخور بركانية) باِمتصاص كمية من الماء تفوق وزنه 350 مرة تقريبا. فهو يعتبر حليفاً ممتازاُ في الحالات القصوى، حيث أنه يضمن اِمتصاص عالي الجودة و بالتالي فعالية بدون أخطاء. تقوم Vichy بتحسين علاجها للتعرق المفرط  بفضل مادة مهدئة (بيرسبيكالم ت.م) والتي تتحكم في تدفق الحرارة الناتجة عن التوتر أو عند اِرتفاع كبير في درجة الحرارة.

الكُروي أم الرشاش: ما هو أفضل مزيل للروائح من أجل التخلص من التعرق المفرط؟

بدون أي شك، فمزيل العرق الكُروي يناسب الأشخاص الذين يعانون من التعرق المفرط حيث أن تطبيقه يكون أكثر دقة وتركيبته الملينة تضمن اِرتياحا تاما. يتعلق الأمر بتركيبة ذات فعالية كبيرة وموثوق بها من أجل محاربة التوتر والتعرق المفرط. وعند الحاجة، يمكن التمتع بانتعاش الرشاش لإضافة بعض اللمسات خلال النهار.

Our iconic products

TRAITEMENT CRÈME ANTI-TRANSPIRANT 7jrs

TRAITEMENT CRÈME ANTI-TRANSPIRANT 7jrs

go to top