OK

OKCancel

Thank you

Close

أعلى 5 مكافحة الشيخوخة المكونات: الوعود والنتائج؟

  • favoris

الريتينول، وحمض الهيالورونيك، رامنوز ... هذه المكونات المضادة للشيخوخة لديها كل شيء لإرضاء لك! ولكن كيف للعثور عليه، من يفعل ماذا؟ نحن فك لك أعلى 5 المكونات المضادة للشيخوخة.

أعلى 5 مكافحة الشيخوخة المكونات: الوعود والنتائج؟

ما هو مضاد للشيخوخة نشطة؟

وهي عبارة عن مجموعة من الجزيئات تعمل على شيخوخة الخلايا عن طريق زيادة توليف تباطأ مع مرور الوقت. "من الناحية المثالية، ينبغي أن تطبق العلاجات المضادة للشيخوخة مرتين يوميا، في الصباح، ولكن في المساء، وذلك لأن الجلد هو أكثر تقبلا ليلا،" توصي باسكال مورا، مدير العلمية الاتصالات فيشي. وعود مختلفة من المكونات المضادة للشيخوخة؟ المضادة للتجاعيد، رفع، وثبات، الحشو، الموتر ...

حمض الهيالورونيك حشو للتأثير السطح


حمض الهيالورونيك هو جزيء التي تحدث بشكل طبيعي في الجلد. "انه يجسد المياه الآن في الطبقات العميقة من الجلد للسماح للحشو الجلد" يصف باسكال مورا. فعالة جدا ضد التجاعيد، البشرة غير متجانس، وتمهيد المشاكل.

الريتينول لعلاج التجاعيد في العمق


مشتق نشطة من فيتامين A، فيتامين إي هو أيضا موجودة بشكل طبيعي في الجلد. وسوف يعزز تجديد الخلايا الى قاعدتها في البشرة، ومنع هذه الخلايا الجديدة لا يشيخون بسرعة كبيرة جدا عند العودة في الطبقات المختلفة من الجلد. النتيجة: "عن طريق زيادة سمك البشرة المعيشة، الريتينول يملأ التجاعيد من الداخل"، ويوضح باسكال مورا. نصيحته خبير: "الريتينول يمكن أن تزيد من حساسية الشمس، هناك حاجة إلى الحد الأدنى من الحماية (SPF 15)".

رامنوز لتصرفه الحزم، ومكافحة التجاعيد وتجميل


السكر الخضار من البتولا، رامنوز يسبب سلسلة من ردود الفعل التي سوف تشع في العمق من الأدمة من خلال تقاطع طريق الجلد الأدمي إلى سطح الجلد. وبالتالي فإنه يعمل على فقدان الحزم والتجاعيد. مثل فيتامين C، لذلك؟ "ليس تماما، فارق بسيط باسكال مورا رامنوز يقدم مجموعة أوسع: على الرغم من أن كلا الفعل على نفس طبقات الأدمة، والثاني تلمس العديد من الجزيئات."

الموالية للالزيلان لاستعادة الحزم وحجم على الجلد


المؤيدة للالزيلان هو عنصر من لوريال للأبحاث، تم الحصول عليها من xylosis الطبيعية، ولعب دورا رئيسيا في بدء تركيب GAG. المؤيدة للالزيلان قادرة على استعادة سماكة وحجم على الجلد. وهو يعمل على خصائص النشاط الحيوي من الجلد، ويعزز التلاحم بين الأدمة والبشرة. والتجاعيد خفض واضح، وبقع التصبغ تتضاءل وتحسين نوعية الجلد.

الأدينوزين للاسترخاء والبشروي تأثير


مع تأثير الاسترخاء البشروي لها، الأدينوزين لحد من استفحال من التجاعيد التي تتشكل أثناء النهار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التقدم في البحوث تسليط الضوء على جديد لوريال دورها في حماية استقلاب الطاقة الخلوية.

Our iconic products

  • سوبريم / SUPREME للبشرة الجافة
  • الأكثر قراءة

    أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

    المكونات

    أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

    تعتبر مادّة حمض الهيالورونيك من المكونات الرئيسية لترطيب البشرة وترميمها وإعادة المظهر الممتلئ إليها. فيما يلي سنتعرف على مختلف أنواع حمض الهيالورونيك -  المكون الرئيسي لكريمات مكافحة آثار التجاعيد.

    اقرأ المقال

    go to top