OK

OK Cancel

Thank you

Close

أفضل شامبو لزيادة كثافة الشعر

  • favoris

سواء تعلق الأمر بوجود فراغات في الشعر أو بشعر غير كثيف، فإنه بإمكاننا إعادة الحيوية إليه شريطة اِختيار الشامبو المناسب.

أفضل شامبو لزيادة كثافة الشعر

غسل الشعر لم يعد مشكلة بعد اليوم!

يعتبر استعمال الشامبو سلوكا صحيا اعتياديا وضروريا لا غنى عنه للحفاظ على النظافة. لكن بالنسبة للبعض، قد يكون سببا رئيسا يزيد من نسبة تساقط الشعر الخفيف.
ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما!  لذلك لا يجب التردد في غسل الشعر بالشامبو مرتين في الأسبوع. وكما تقول مديرة التواصل العلمي لدى مختبرات Vichy، السيدة باسكال مورا " لن يقل تساقط الشعر عندما نتوقف عن غسل الشعر بالشامبو".
وأفضل طريقة لاستعماله على الشعر غير الكثيف حسب السيدة الخبيرة هي: عملية ارغائه وذلك بفركه باليدين ثم تمرير الرغوة المحصل عليها على الشعر عوض فركه بقوة مباشرة على الرأس.

ما هو أفضل شامبو لتعزيز كثافة الشعر؟

تقول باسكال مورا " غسل الشعر بالشامبو هو حركة  مساعدة ومكملة من أجل علاج هادف". من الأفضل استخدام شامبو ذو تركيبة ناعمة "خفيفة" حتى لا تتسبب في التهاب فروة الرأس.
فالشامبو هو منتج يوضع على الشعر ثم يغسل بالماء: فالمكونات النشطة التي تبقى على فروة الرأس تُصبح قليلة، ولكنها تمنح نتيجة فورية وتزيد من كثافة الشعر وحجمه. ماهي التركيبة الصحيحة؟
الشامبو المناسب يتكون من بوليمرات سهلة الغسل، تساعد على فصل الشعر عن بعضه البعض للزيادة من كثافته، ومن بوليمرات مصفّفة تعزز من كثافة الشعر وحجمه. وبالتالي، يتم تغليف الشعرة، حتى تلك التي تكون ضعيفة، دون إثقالها.

الشامبو المدلّك!

في حالة الشعر الخفيف الذي فقد حجمه العادي، يتوقف نمو بصيلة الشعر بشدة بسبب تغطية الكولاجين لفروة الرأس. وهذا يمنع الأوعية الدقيقة للوصول إلى بصيلة الشعر من أجل الحصول على التغذية اللازمة. وبالتالي، تضعف بصيلة الشعر ويتساقط الشعر. لذلك عند غسل الشعر، قومي بتدليك فروة الرأس لمدة دقيقتين تقريبا بأطراف الاصابع لتحفيز دوران الأوعية الدقيقة. للتذكير؛ قومي بتدليك فروة الرأس باستخدام أطراف الأصابع وليس الأظافر.

Our iconic products

  • NEOGENIC لإعادة إنبات الشعر
  • الأكثر قراءة

    go to top