OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

أيها الرجال، هل تعلمون أن الشعر يمكن أن ينمو من جديد؟

  • favoris

هل شعركم من النوع الخفيف وهو الشيء الذي يجعل فورة رأسكم تبدو واضحة للعيان؟ لاِستعادة كتلة شعركم وكثافته معها، فالحل يكمن في البصيلات الشعرية...

أيها الرجال، هل تعلمون أن الشعر يمكن أن ينمو من جديد؟

لماذا يفقد الشعر من كثافته؟

إن حياة شعرنا تمر عبر ثلاث مراحل والتي تتبع كلٌ منها الأخرى خلال أطوار الحياة:
- مرحلة نمو الشعر = والتي تسمى بمرحلة الأناجين.
- ومرحلة الثبات، وهي عندما تتوقف الجريبات الشعرية عن التركيبات الخلوية ممّا يوقف تغذية الشعر =  ونسميها أيضا بمرحلة الكاتاجين.
- مرحلة التساقط، حيث يموت الشعر ويبدأ في التساقط = وتسمى كذلك بمرحلة التيلوجين.    

المشكل هو أن عملية نمو الشعر من جديد قد لا تلي عملية التساقط تلك بعض الأحيان وبشكل مستمر. ويعود السبب في ذلك إلى أن بعض البصيلات الشعرية لا تقوم بعملها كما ينبغي، ممّا يتسبب في حالة خمود تكون فيها البصيلة الشعرية شبه نائمة وتكون فيها الجريبات الشعرية غير نشيطة، وهذا ما يجعل الشعر خفيفاً ويفقده كثافته.

أيها الرجال، هل تعلمون كيف نحسن من عملية نمو الشعر من جديد؟

لكي نتمكن من تنشيط عمل البصيلات النائمة، لا بد من أن نعالج الأمر من جذوره. ولكي نرفع من حظوظ عيشها مدة أطول، يُنصح باِستعمال: Stemoxydine ®. ستلاحظون النتيجة بعد ثلاثة شهور من المعالجة والصبر. والنتيجة: يسترجع الشعر نمط حياته المعتاد (وهو ما سيخلق لكم شعوراً بأنه ينمو بسرعة أكبر من ذي قبل).
وستلاحظون، سواء بالنظر إلى المرآة أو بلمسه، أن كتلة شعركم وحجمه، قد تحسنتا بشكل كبير، بما في ذلك كثافة خصلة الشعر.

وأخيرا، هنالك تركيبة صنعت خصيصاً لأجلكم أيها الرجال.

عادة ما تُستعمل أنواع المعالجة التي تزيد من كثافة الشعر من طرف النساء. ويرجع ذلك بكل بساطة إلى كون هذه الأنواع لها تركيبة سائلة تتلاءم بشكل أحسن مع خصلات شعرهن الطويلة. فهذه التركيبة السائلة إذن تعتبر أقل عمليةً بالنسبة للرجال، وذلك لأن الشعر القصير والرقيق لا يثبت المنتوج كما ينبغي على مستوى الجذور لأنه قد يتسرب إلى الخارج...فهي تركيبة تفتقد إلى العملية و ستتسبب لنا بالإزعاج مع مرور الوقت.

وبما أن هنالك أنواعاً مختلفةً من التركيبات بالنسبة لكريم الوجه مثلا، فإن هنالك نوعاً خاصاً من منتوجات زيادة كثافة الشعر، وهو على شكل جل. فقد تم تصميم هذه التركيبة الدسمة خصيصاً لأجل الرجال حيث أنها لا تتقطر أو تتسرب إلى الخارج كغيرها، هذا بالإضافة إلى أنها تجف بسرعة فائقة.

والميزة الإضافية هي: أن هذا الجل المضاد لتساقط الشعر يتميز بكونه يساعد على القيام بتصفيفة شعر لا تظهر أي علامة للدهون، وهو ما يسمح بتحريك شعركم من دون إثقاله كثيراُ...خصوصاً إذا ما كان شعركم خفيفاً.

Our iconic products

  • NEOGENIC لإعادة إنبات الشعر
  • الأكثر قراءة

    go to top