OK

OK Cancel

Thank you

Close

إزالة سموم البشرة: 5 نصائح لبشرة مثالية في فصل الربيع.

  • favoris

بشرتك على وشك الاِنهيار؟ اِحصلي على بشرة مشرقة مع برنامجنا الخاص بإزالة السموم من أجل بشرة مثالية. هيا بنا !

إزالة سموم البشرة: 5 نصائح لبشرة مثالية في فصل الربيع.

النصيحة 1: الإصلاح من الداخل.

في الربيع، ينصح بالتركيز على الأغذية التي تُجمل البشرة و توفر لها لونا شبيها بقشرة الخوخ الناعمة. تجدين في البرنامج فواكه حمراء (كالتوت، والفراولة، والتوت البري)، غنية بمضادات الأكسدة ومعززة لعملية تجديد الخلايا. دون نسيان ذكر الفواكه الغنية بالفيتامين C (كالبرتقال، والكيوي) التي تساعد على الحفاظ على كولاجين البشرة، والذي يتحكم في مدى مرونة أو صلابة أنسجتها.

النصيحة 2: تخلصي من السموم.

من أجل الحصول على بشرة مشرقة، اِمسحي وجهك مرةً أو مرتين في الأسبوع. تساعد عملية التقشير على إزالة الخلايا الميتة وحتى الأوساخ. النتيجة ؟ تُصبح بشرتك أكثر نعومة، أكثر حيوية، و أكثر إشراقاً.

النصيحة 3: راهني على العناية المخففة.

في فصل الشتاء، يجب أن يكون الكريم الخاص ببشرتك غنيا من أجل محاربة تأثيرات البرد. ومع وصول الربيع، تستطيعين استبدال كريم العناية النهاري بكريم للعناية أكثر خفة يمنحك نسيجا غنيا ومهويا. ماذا يُنصح باِستعماله عندما يكون الجو رائعاً؟ جل كريم بنسيج سوربي إلترا غورموند مثلاً. عند التنظيف، تستطيعين هنا أيضا الخروج عن المعتاد باستخدامك، على سبيل المثال، لمحلول غروي مكان حليبك المُزيل للماكياج.

النصيحة 4: غذّي بشرتك خلال الليل.

من أجل الحصول على بشرة ممتلئة مباشرة بعد الاِستيقاظ، راهني على العناية الليلية المجددة، والغنية بالعوامل المرطبة. اِختاري أروع المواد: حمض الهيالورونيك الغنيّ عن التعريف. الاِقتراح الآخر، هو أن تقومي بوضع قناع مزيل للتعب قبل الذهاب إلى النوم من أجل الحصول على بشرة مشرقة صباح اليوم التالي !

النصيحة 5: اِكتشفي بشرة مثالية.

لجعل بشرتك مثالية في غضون لحظات، يمكنك الاِعتماد على البايبي كريم الذائع الصيت. هذا المنتوج الذي يجمع بين العناية والماكياج يسمح بإظهار بشرة خالية من العيوب، موحدة و أكثر إشراقاَ. بفضل تركيبته المصحّحة، فإن البايبي كريم يسمح بإضفاء لمسة جمالية على جميع أنواع البشرة بطريقة طبيعية.

الأكثر قراءة

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

العناية بالوجه

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

اقرأ المقال

go to top