OK

OK Cancel

Thank you

Close

البايبي كريم الشمسي: حركة تجميلية جديدة تحت الشمس

  • favoris

لنكتشف المكياج الشمسي الجديد. فبواسطة البايبي كريم الشمسي، سنتمكن أخيرا من إظهار لون بشرة ذهبي والوقاية من الأشعة فوق البنفسجية في نفس الوقت. المكياج الشمسي: لون بشرة ذهبي مع أعلى درجات الوقاية.

البايبي كريم الشمسي: حركة تجميلية جديدة تحت الشمس

بمجرد ما تقف الشمس عالية في السماء، حتى تصبح شرفتك مغطاة بأشعة الشمس ويصبح الجو حاراُ أكثر، فتقفين حائرة بين وضع واقٍ شمسي، والحاجة إلى الحفاظ على بشرة طبيعية خالية من العيوب؟  لدينا الحل المناسب لك، المكياج الشمسي الذي يوفر حلاً مثاليا وسطا بين الاِثنين، في المدينة، منذ الربيع، أو حتى على شاطئ البحر مع حلول فصل الصيف!

crème solaire BB : مزايا التكنولوجيا لبشرة جميلة حتى تحت أشعة الشمس.

إن الوقاية من الشمس أمر أساسي، ولكنك لا تستطيعين التنازل عن مكياج نضارة الوجه المشرقة حتى في الصيف؟ هذا أمرٌ عادي جدا! لا ينقصك إلا المكياج الشمسي ذي الميزة الثنائية.  

ولكي تقومي بالمهمة على أكمل وجه، سلمي بشرتك للبايبي كريم الشمسي. فهو عملي وسهل الاِستعمال، وسواء كنت في المدينة أو على شاطئ البحر، فإنه مريح ويَسير التطبيق، شأنه شأن قرينه العادي،  كما أن لونه يمزج مع لون البشرة ليعطيها لونا برونزيا طبيعيا مباشرة بعد ظهور الشمس.  

غني جداُ بالعناصر المضادة للمعان، وبالتالي سيزيد من إشراق نضارة الوجه سواء خلال فترات الغذاء الأولى على الشرفة أو عند وصولك إلى الشاطئ...مع نسبة لمعان أقل. هذا ويدوم المفعول المانع للمعان مدة طويلة بفضل قدرة بعض العناصر المكونة له على اِمتصاص الدهن.

crème solaire BB: الدوافع الثلاث التي ستجعلك تسقطين في حب هذه اللمسة التجميلية الجديدة.

إنه نوع العناية المفضلة لدى البرازيليات اللواتي قد يقمن بأي شيء لجذب الفرنسيين. وهنا الدليل:

يعتبر كأداة لتبسيط الحياة: فالبايبي كريم يعمل على تزيين لونك البرونزي، وترطيب البشرة، وكبح اللمعان، ويحمي من الآثار السلبية التي قد تسببها الأشعة فوق البنفسجية للجلد بواسطة عامل SPF 50. إنها فعلا عناية الكل في واحد التي تخفف كلاً من حقيبتك البحرية وحتى الحقيبة المتطورة للنساء اللواتي لا يأخذن عطلة.
إنها العناية التي تسمح لك بأن تكوني أنت، وفي أحلى حلة، حتى وإن تزامن ذلك مع ظهور بعض العيوب على بشرتك. كبثور الدورة الشهرية الصغيرة مثلا، أو علامات الاِحمرار الناتجة عن اِرتفاع درجة الحرارة، أو ظهور حساسية جراء الشمس على منطقة أسفل العنق، فإن هذه العناية ستخفيها وتضمن لك العناية التي تبحثين عنها.
إنه فعلا بمثابة القبعة الواقية للأم وابنتها خلال الصيف: هل تأبى اِينتك المراهقة إلى أن تضع كريم شمسي؟ سيقوم البايبي كريم بحماية بشرتها وتوحيد لونها في نفس الوقت.

الأكثر قراءة

go to top