OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

البشرة الجافة: الاِحتفاظ ببشرة جافة إلى غاية الليل.

  • favoris

تبدأ بشرتكم الجافة بإظهار علامات العياء في غضون ساعات قليلة فقط ! اِكتشفوا التوقيت المناسب من خلال نصائح غنية من أجل الِاحتفاظ ببشرة جميلة من الصباح حتى الليل.

البشرة الجافة: الاِحتفاظ ببشرة جافة إلى غاية الليل.

الساعة 7 و30 دقيقة

بعد الاِنتهاء من تنظيف بشرتكم  وزيادة اِنتعاشها بواسطة مياه ميسيلار أو رشاش من المياه الحرارية، يمكن مباشرة تطبيق العناية الخاصة بالبشرة. نبدأ بسيروم مرطب ثم نتبعه كريم النهار الذي ينعم نسيج البشرة وحتى التجاعيد. ويبقى الأمر المثالي، هو توفرها على عروق اللؤلؤ المصحّحة من أجل التقليل من العيوب المتعلقة بلون البشرة.

الساعة 12

هل تقوم بشرتك الجافة بإعطاء ردود أفعال حساسة؟ لابد من إعطائها جرعة من الراحة والاِنتعاش عبر عمليتي رش بواسطة مياه Vichy الحرارية، وهو الشيء الذي سينعشها ويغذيها بكمية مهمة من المعادن، مما سيسمح لها بإكمال اليوم بشكل أحسن. وبعد ذلك، نظفي وجهك المرطَّب، بلطف،  بواسطة منديل ورقي. نعدك بأن الماكياج لن يتأذى بهذه العملية.

الساعة 15 و30 دقيقة

هل أصبحتم تشعرون بتعب الساعات التي تمضونها أمام الكمبيوتر، وأضحت التجاعيد أكثر عمقا مقارنة بالسابق؟ اِمنحوا أنفسكم اِستراحة تجميلية سريعة لمدة دقيقة واحدة للقيام بمساج "تكثيفي".
قوموا بقرصات صغيرة صعودا على طول التجاعيد المحفورة. إذ يُمَكن ذلك من إعادة تنشيط البشرة، ومن إزالة الخطوط، و بالتالي ملئ التجاعيد التي زادت حدتها خلال الصباح.

الساعة 19

سواء قادكم برنامجكم اليومي إلى عشاء أو اِجتماع بين الآباء والأساتذة، فقد حان الوقت لإنعاش جمالكم بسرعة. قوموا، بالاِعتماد على فرشاة، بوضع القليل من سيروم الشد على الذقن وجوانب الأنف.
وتكفي لمسة أخيرة بأحمر الخدود ومُلمّع الشفاه لتنتعش بشرتكم من جديد وعلى الفور.

Our iconic products

  • مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top