OK

OKCancel

Thank you

Close

البقع الداكنة: تقنيات الإخفاء التجميلية.

  • favoris

لا بد من التعود على القيام بأحسن الأفعال لكي نتعامل مع البقع الداكنة من العمق ونحسن جودة بشرتنا. التصحيح الفعال والإخفاء الذي لا يتير الاِنتباه، عمليتان في غاية السهولة. لنلق نظرة على نصائح الخبراء!

البقع الداكنة: تقنيات الإخفاء التجميلية.

أنواع العناية لتصحيح يدوم طويلا...

تقول السيدة جويل سيباون، وهي طبيبة متخصصة في أمراض الجلد، أن هنالك أنواعا مختلفة من البقع. "يمكن لطبيب الجلد الخاص بكم أن يحدد طبيعتها وأصلها وبالتالي سيقوم بإرشادكم ووصف العلاج التجميلي المناسب، كالعلاج بأشعة الليزر مثلا". كما أن هنالك أنواعا من العناية التجميلية التي إذا استعملناها بشكل يومي كعلاج أساسي، سنتكمن من تقليص حدة تلك العلامات بشكل ملحوظ. ولتوحيد لون البشرة، وللحصول على مفعول يدوم طويلا، يمكن الاِستعانة بمنتج عناية خاصٍ حسب نوع البقع الموجودة بالإضافة إلى منتج للوقاية الشمسية يدعم الجلد ويحميه.

أهمية الترطيب وضرورته

ستقوم السيدة ليتيزيا كارنفال، وهي فنية مكياج محترفة، بمشاركتنا تقنياتها المتعلقة "بعملية الإخفاء غير المرئي الخاصة". أليس هذا خبراً ساراً! سنقوم بإخفاء العلامات والبقع الداكنة الموجودة على بشرتنا بواسطة مكياجٍ لا يمكن التعرف عليه بسرعة وشديد الفعالية، مكياجٍ يضمن إشراق البشرة في لحظات. "القاعدة الأولى لدي، تقول السيدة الخبيرة في فن المكياج، هي أن أقوم بترطيب الوجه بواسطة عناية الوجه التي تتماشى مع نوع البشرة!".

قاعدة تجميلية لإخفاء البقع الداكنة في غضون لحظات

من ناحية المكياج، يجب تفضيل المنتجات المُصحّحة الغنية بالمواد الصبغية. كريم الأساس السائل والخفيف مثلا، أو ستيك مصحّح سهل الحمل والاِستعمال، لنا أن نختار ما شئنا من هذه الأنواع! ولكن ما هي أحسن طريقة لتطبيقها؟

- نقوم بأخذ المنتوج بطرف أصبعنا ثم نمدده على ظهر اليد عبر حركات دائرية. "وهو ما يرفع درجة حرارة المصحّح، فيصبح تطبيقه سهلا وأكثر خفة"، تقول فنية المكياج المحترفة.
- نقوم بتمديد المكياج بواسطة الأصبع على الأماكن التي ليس بها بقع. أما الأماكن المصابة، فنقوم دائما بطبطبة المنتوج عليها بواسطة طرف أصبعنا حتى تأخذ كمية أكبر. وفي حالة ما إذا كانت البقع صغيرة جداً، نقوم بغمس عود قطن في المصحّح ثم نضعه عبر لمسات لطيفة شبيهة بلمسات رسام اِنطباعي".
- وفي الأخير، ولإكمال لوحة الرسم الخاصة بك، تنصح السيدة الخبيرة باِستعمال منديل ورقي. نأخذ جزءاُ بسيطا منه ثم نضعه على المنطقة التي قمنا بتصحيحها لاِمتصاص الفائض. وللحصول على نتيجة رائعة حقاُ، يجب الاِكتفاء بهذا القدر! فمجرد الاِنتظار لبضع الدقائق سيصبح لون البشرة مثاليا حقا.  

ويبقى أحمر الشفاه فاتح اللون وتكحيل العينين بمكياج سموكي بمثابة القاعدة الأخيرة لتحويل اِنتباه الناس بعيدا عن العيب الذي نريد إخفاءه.

Our iconic products

  • FOND DE TEINT CORRECTION 3D
  • الأكثر قراءة

    go to top