OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

التطبيق الجيد لمصحّح لون البشرة

  • favoris

ما هي الطريقة الأنسب لتطبيق كريم الأساس للتغطية أو للمكياجٍ المصحّح؟ نجد هنا نصائح خبيرة الماكياج.

التطبيق الجيد لمصحّح لون البشرة

يعتبر كريم الأساس المصحّح بمثابة كريم أساسٍ فريدٍ من نوعه:  تغطية قوية جداً تفوق 85 في المائة، ومفعول يدوم  لمدة 16 ساعة. وهذا ما يضمن لنا نتائج في المستوى عندما نريد إخفاء البقع، والندبات، والهالات، والعيوب التي تشغل الوجه بشكل كبير. بيد أن اِحتياجات البشرة تختلف حسب نوع هذه الأخيرة.    
- البشرة المختلطة والبشرة الدهنية: يُنصح باِختيار تركيبةٍ سائلة، ومضادة للبكتريا، وغير كوميدوجين، أي تركيبةٍ سبق اِختبارها من طرف خبراء الجلد.
- البشرة الجافة: يُنصح باِختيار تركيبة مرطبة وقشدية، وأما بالنسبة للون، فينصح بأن يكون قريبا للون البشرة الأصلي. هذا ولا بد من اِختبار ذلك على بشرة الفك. وللحصول على لون بشرةِ يكون شيئاً ما أكثر إشراقاً، يُنصح باِختيار لون يكون فاتحاً بنصف درجة عن الأصلي.   

الخطوة 1: نقوم بخلط كريم أساس للتغطية غني بالمواد الصبغية  ومن النوع السائل، بجرعة من السيروم المرطب. ثم نطبطب الخليط على البشرة ونمدده على محيط الوجه بوضع طبقات رقيقة ودقيقة.        
الخطوة 2: وبواسطة بودرة مضغوطة، نقوم بتغطية اللمعان عبر ذرها على سائر أنحاء الوجه مع التركيز على منطقة ما بين الحاجبين، والخط الأفقي للجبهة، والخط العمودي من الأنف إلى الذقن، وكل الأماكن التي تلمع.  
الخطوة 3: في حال وجود عيوب موضعية، نقوم بإنهاء العملية بمصحّح عالي التغطية. نُطبطبه في أول الأمر على سائر المنطقة ثم نقوم بتمديده نحو الخارج. ثم نكرر نفس الشيء مرة ثانية بلطف ولكن من دون أن  نقوم بالتمديد.  

اللمسة المهنية لأليسون: للحصول على لون بشرة طبيعي بالنسبة للبشرة المختلطة المائلة إلى الدهنية، لا يُنصح بمضاعفة طبقات كريم الأساس! بل نطبق المصحّح على العيب الذي نريد تصحيحه مع عدم وضع الكثير من البودرة.

الخطوة 1:  بواسطة قلمٍ مصحّح، نقوم بوضع وطبطبة طبقة رقيقة بواسطة الفرشاة. نكرر تطبيق المصحّح شيئاً فشيء حتى يختفي العيب الموجود على البشرة. وبعد ذلك، نقوم بتمديده حول محيط العيب لإعطاء مفعول ضبابي.
الخطوة 2: ولتثبيته بشكل جيد، نقوم بإضافة غشاءٍ من البودرة المثبتة.
الخطوة 3: نقوم بعد ذلك بتطبيق كريم أساس للتغطية يتماشى مع لون البشرة وتركيبتها على الأماكن البارزة من الوجه (الجبهة، وأعلى الوجنتين، ووسط الوجه)، وعلى المنطقة التي نرغب في إخفائها.        
الخطوة 4: نقوم بصقل العملية بنفس كريم الأساس، ولكن بلون داكن يزيد بدرجة واحدة عن الأول تحت الخدين والصدغين.  

اللمسة المهنية للسيدة أليسون: في حال وجود عيوب حادة جداً (كالأورام الوعائية، والبهاق، وداء الوردية، والكلف أو النمش)، يكون الحل هو البودرة. نقوم بتطبيقها عبر وضع طبقات رقيقة جداً بين كل مرحلة، وذلك لنزيد من قدرة التثبيت بشكل جد فعال.

Our iconic products

  • FOND DE TEINT CORRECTION 3D
  • الأكثر قراءة

    go to top