OK

OK Cancel

Thank you

Close

الجل الرغوي: منظف البشرة المنعش

  • favoris

بسبب التلوث، تختنق مسام البشرة، ومع حلول الليل، نحتاج إلى تنظيفها. للحصول على الاِنتعاش عبر إزالة السموم والملوثات التي تعم أجواء المدينة: ننصحكم بالجل الرغوي المنظف للبشرة.

الجل الرغوي: منظف البشرة المنعش

الجل الرغوي: المنظف المضاد للتلوث

لمحاربة آثار التلوث الكثير، والغبار، وحتى العرق التي تلتصق بالبشرة، لا بد من التنظيف عند إزالة المكياج عند الليل، وذلك بمجرد ما أن نضع أقدامنا داخل المنزل.

وإذا كنا من محبي الماء المنعش، فإن الجل المنظِف سوف يخلصنا من آثار التلوث والعيوب المتراكمة خلال اليوم بشكل فعال.

لنختر إذن الجل المنظف المكون أساسا من مادة الغريسيرين  والذي سوف يجعل بشرتنا رطبة، كما أنه وبالخصوص، يحمي البشرة ضد آثار الكالكير الموجود في مياه الصنبور.

ولا بد من الأخذ بعين الاِعتبار أن الجل المنظف لا يتخلص من كل بقايا المواد الملونة للمكياج. هل أنت ممن لا يخرج أبدا دون وضع  القليل من ظلال العيون والماسكارا؟ نصيحتنا لك: مزج الزيت المزيل للمكياج والجل الرغوي.

الجل الرغوي: عملية ثلاثية المراحل لإزالة السموم :

-       نقوم بوضع كمية قليلة من رغوة الجل بواسطة الماء وذلك عبر حركات دائرية. -       نمرر الحركة من منطقة ما بين الحاجبين نحو محيط الوجه. -       ننزل إلى منطقة العنق وخط العنق ثم نقوم بغسل المناطق جيدا بالماء.

Our iconic products

الأكثر قراءة

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

العناية بالوجه

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

اقرأ المقال

go to top