getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

الواقي الشمسي: أربعة ألعاب نعلم بها أطفالنا كيف يقوا أنفسهم من أشعة الشمس

  • favoris

إن حماية الأطفال من الشمس ومن الأشعة فوق البنفسجية أمرٌ ضروري. نجد هنا أربعة ألعاب يمكن أن نلقنها لأطفالنا لكي يحموا أنفسهم من الشمس ويستمتعوا في نفس الوقت.

الواقي الشمسي: أربعة ألعاب نعلم بها أطفالنا كيف يقوا أنفسهم من أشعة الشمس

لقد جاء الصيف! ولكي نستغل هذا الوقت بشكل جيد، أعدننا له العدة أيضا: الواقي الشمسي، والنظارات، والقميص الصيفي و لا ننسى القبعة. وبالطبع، تعتبر الصرامة أمراً محموداً عندما يتعلق الأمر بحماية أطفالنا الصغار والرُضّع من أشعة الشمس. وبالتالي، قبل الاِنطلاق، أو عند الوصول إلى عين المكان، لا بد من أن نلقنهم ونعلمهم بعد الأفعال المفيدة بطريقة طفولية ولعوبة ستحميهم من الشمس دون إغفال المتعة والاِستجمام. لنقلد ألعاب السيدة كريستيل ليم (فنانة، ومصورة، ورسامة صور أطفال محترفة)، ولنأخذها معنا في رحلتنا هذه.   

لكي يكون أطفالنا هادئين ومنضبطين تحت ظل المظلة الشمسية بين وقت منتصف الظهر والرابعة زوالا، فلا بد من توفير المتعة اللازمة لهم في جو عائلي. يتعلق الأمر باستراتيجية ممتعة ومربحة ستعلم أطفالنا أن يحتاطوا من الشمس منذ الصغر.      

بواسطة الأربعة ألعاب البسيطة هاته، يمكننا أن نحمي أطفالنا الصغار من أشعة الشمس:

لعبة الأغراض المخبئة.

ولعبة الاِختلافات (بين صورتين مثلا).

ومسابقة الإجابة عن الأسئلة البسيطة والمفيدة.

ولعبة التلوين.

Our iconic products

  • مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن
  • الأكثر قراءة

    نعم لتسمير البشرة ، ولكن من دون ضرر

    الوقاية من الشمس

    نعم لتسمير البشرة ، ولكن من دون ضرر

    إن الاِستمتاع بالشمس مفيد للجسم ويرفع المعنويات أيضا، غير أن بشرتك قد تتضرر من جراء ذلك. سنقوم بتسليط الضوء على سلبيات الأشعة فوق البنفسجية. تجدون هنا خلاصة تجميلية للحصول على اللون البرونزي بطريقة أحسن...ومن دون ضرر.

    اقرأ المقال

    كل ما ينبغي معرفته على مؤشرات الوقاية الشمسية

    الوقاية من الشمس

    كل ما ينبغي معرفته على مؤشرات الوقاية الشمسية

    لقد حان وقت تحليل مؤشرات الوقاية الشمسية والتعرف عنها عن قرب: ماذا تعني بالضبط؟ ولماذا لديها كل هذه الأهمية؟ وما هي أقل نسبة يجب التوفر عليها لحماية البشرة ضد الأشعة فوق البنفسجية؟ نجد عنا الأجوبة على كل هاته التساؤلات.

    اقرأ المقال

    go to top