getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

الوردية، كيف يمكن وضع المكياج عليها لإخفائها

  • favoris

لإخفاء كلٍ من الوردية والعيوب التي تكون شيئا ما واضحة على البشرة، ندعوكم لإتباع النصائح التالية لطبيب متخصص في الأمراض الجلدية وفنية مكياج خبيرة في هذا المجال.

الوردية، كيف يمكن وضع المكياج عليها لإخفائها

بالإضافة إلى علامات العيوب الصغيرة اليومية، قد نعاني بعض الأحيان لإخفاء عيوب أكثر خطورة، كمشكل الوردية مثلا. ولكي نخفي هاته العيوب التي تكون بارزة نسبيا، سيشاركنا كلٌ من فنية المكياج السيدة باسكال جيجون، وطبيب الجلد الدكتور فيليب ديهيس، سرهما ونصائحهما كخبراء في هذا المجال.

عملية إخفاء الوردية: لا بد من اِختيار اللون بدقة

تراقب الفنانة التشكيلة والرسامة باسكال جيجون شكل البشرة ولونها بإمعان قبل تحضير لوحة الرسم. "تتكون البشرة من عدة ألوان مختلفة، وهي الأخضر، والأحمر، والأصفر، بل وحتى الأزرق". فنوع العيب الموجود على البشرة هو ما يحدد لنا نوع كريم الأساس الذي يجب اِختياره. وبالنسبة لمشكل الوردية، توصي الخبيرة بكريم أساس سائل ذي اللون البيج أو الذهبي.

تعلُم لمسات المكياج الصحيحة

لكي نقوم بوضع المكياج على الوردية، يجب أن نختار كريم أساس مصحّح خاص يكون غنيا بالمواد الصبغية.

1. عدم نسيان تدفئة المنتوج على ظهر اليد للتمكن من تطبيقه بطريقة متجانسة قدر الإمكان.
2. نضع كريم الأساس السائل بمساعدة الفرشاة أو قطعة الإسفنج.  ثم نقوم بتمليسه لكي نحصل على لون موحد على الوجه. وكمرحلة موالية، وبنفس كريم الأساس، وإذا أمكن، اِستعمال قطعة الإسفنج الرأسية (تلك التي تشبه شكل البيضة والتي تستعملها الأمريكيات كثيرا)، ثم نطبطبه على منطقة الوردية فقط.    
3. ننهي وضع المكياج بمساعدة فرشاة كبيرة ناعمة وبودرة من نوع كومباكت مضغوطة أو حرة.

مشكل الوردية: مكياج الوجه ذي القابلية العالية.

من وجهة نظر طب الجلد، لا توجد هنالك موانع  لوضع المكياج على العيوب البارزة جراء مشكل الوردية. بل العكس تماما.

حسب الدكتور فيليب ديهيس : "باِختيار المنتجات المقاومة للحساسية، والخاصة بأنواع البشرة الحساسة، وغير الكوميدوجينية، والتي سبق اِختبارها تحت مراقبة خبراء الجلد، فإن المكياج يكون حلاً سريعا غاية في الروعة. فهو يساعد النساء على إتمام علاجهن الذي يكون طويل المدة أحياناً. وعبر وضع المكياج بشكل يومي، تتمكن هاته النساء من تطبيق العلاج كأساس له وبالتالي ينتظرن حتى تظهر علامات العلاج  الأولى بكل اِطمئنان.

Our iconic products

  • FOND DE TEINT CORRECTION 3D
  • الأكثر قراءة

    go to top