OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

تبدو متألقة مع هذه الخطوات 3 لأشعة الشمس الجميلة القبلات الجلد!

  • favoris

أينما وجهتك غارقة في الشمس، تأكد من جلدك يبقى محمية في إجازة، وضمان وجود طويل الأمد تان، عن طريق الحفاظ على هذه الخطوات الثلاث في الاعتبار ...

تبدو متألقة مع هذه الخطوات 3 لأشعة الشمس الجميلة القبلات الجلد!

تحضير بشرتك

قبل أن يستقلوا الطائرة أو القفز الى السيارة لأنه كسر مشمس عن جدارة، تأكد من جلدك جاهز كما حقيبتك. في الليلة السابقة، وضمان أن تبدأ مع البشرة ناعمة، خالية من الخلايا والشوائب الميتة التي قد تعترض عملية الدباغة. في حمام / دش، وتطبيق قناع التطهير أثناء قشر بلطف الجسم. اتبع مع مغذية، ولكن ليس ثقيلا، مرطب المصمم ليلائم نوع بشرتك.
من المستحسن أنه بمجرد الصيف يأتي حولها، وقمت بتحديث الشتاء روتين الجمال والتحول إلى المطهر أخف وزنا ومرطب. الكثير من تراكم على الجلد، جنبا إلى جنب مع العرق ينتج تحت أشعة الشمس، يمكن أن تهيج حساسية الجلد وسبب تفجر.
عندما يبدأ الميلانين في الجلد مما يتيح لك توهج الذهبي صحي، ستجد أنك لن تحتاج إلى الكثير من ماكياج كالعادة - والتي هي كبيرة لبشرتك! بضعة أيام قبل أن يغادر في إجازة، بدء خفض الخاصة بك على قاعدة ماكياج العادية، مثل برونزي و / أو المؤسسة. سوف يشعر جلدك أعذب وعطلة جاهزة.

حماية والتمتع

لحتى تان، في محاولة لتجنب ارتداء نفس الزي أو ثوب السباحة كل يوم، وهذا سوف تعطيك وضوحا خطوط تان. لا تنسى أن تطبيق كريم الشمس في جميع أنحاء الجسم، تدليك في المنتج حتى استوعبت تماما، لمنع تعرض الجلد عرضي إذا قمت بتغيير الملابس، على سبيل المثال.

حماية بشرتك وخصوصا عندما الدباغة. فيشي التمعدن المياه، وهو عنصر أساسي في جميع أنحاء جمع سانكير فيشي، ويحتوي على 15 المعادن ثبت للمساعدة في حماية وتحسين نوعية الجلد والصحة ومكافحة الأضرار التي أكسدة.

للحد من التعرض لأشعة الشمس والضرر المحتمل الذي يمكن أن يسبب وخالية الذاتي تانر محسن تان كلا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وأيضا يحسن توهج، وهذا يعني لم يكن لديك إلى البقاء بعيدا لفترة طويلة جدا للنظر سون القبلات.

إصلاح وإطالة

لضمان بشرتك يحافظ توهج الذهبي لأطول فترة ممكنة، فإنه من المهم لترطيب البشرة لإبقائها نضرة ورطبة. إذا يصبح جلدك الجاف، فإنها تخاطر يتساقط، وسترى تتلاشى تان الخاص بك بعيدا بسرعة أكبر. استخدام بعد الشمس مهم بشكل خاص بعد الدباغة، والشمس والبحر والرمال يمكن أن تترك الجلد هشا بشكل خاص. وقد ثبت في ما بعد الشمس من مجموعة مثالية سولي لإطالة بينما تان أيضا مهدئ البشرة بعد الشمس.
باتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة (إعداد، وحماية، وإطالة)، عليك التأكد الخاص بك بعد عطلة تان يستمر لفترة أطول ويشعر جلدك سعيدة وصحية - ويترك لك متوهجة من الداخل والخارج!

الأكثر قراءة

نعم لتسمير البشرة ، ولكن من دون ضرر

الوقاية من الشمس

نعم لتسمير البشرة ، ولكن من دون ضرر

إن الاِستمتاع بالشمس مفيد للجسم ويرفع المعنويات أيضا، غير أن بشرتك قد تتضرر من جراء ذلك. سنقوم بتسليط الضوء على سلبيات الأشعة فوق البنفسجية. تجدون هنا خلاصة تجميلية للحصول على اللون البرونزي بطريقة أحسن...ومن دون ضرر.

اقرأ المقال

أسر سعيدة: 7 أنواع من حماية الجلد

الوقاية من الشمس

أسر سعيدة: 7 أنواع من حماية الجلد

ليس الجميع لديه متطلبات السامي من الحماية من أشعة الشمس هم! إذا كنت تريد تان، والقفز في البحر أو الحفاظ على لا تشوبه شائبة، البشرة المحمية، هناك سانكير أسرة سعيدة بالنسبة لك. البحث عن الحل المثالي الخاص بك مع دليلنا جمال حماية سانكير.

اقرأ المقال

كل ما ينبغي معرفته على مؤشرات الوقاية الشمسية

الوقاية من الشمس

كل ما ينبغي معرفته على مؤشرات الوقاية الشمسية

لقد حان وقت تحليل مؤشرات الوقاية الشمسية والتعرف عنها عن قرب: ماذا تعني بالضبط؟ ولماذا لديها كل هذه الأهمية؟ وما هي أقل نسبة يجب التوفر عليها لحماية البشرة ضد الأشعة فوق البنفسجية؟ نجد عنا الأجوبة على كل هاته التساؤلات.

اقرأ المقال

go to top