OK

OKCancel

Thank you

Close

تجاوزت سن المراهقة ومع ذلك لازالت تظهر البثور على وجهك: إليكم بالحلول.

  • favoris

لازالت تعانين من البثور رغم بلوغك سن الثلاثين،... تعتبر بثور المرأة البالغة ظاهرة أكثر انتشارا! ما العمل إذا؟ أحسن الحلول لعلاج بثور الكبار.

تجاوزت سن المراهقة ومع ذلك لازالت تظهر البثور على وجهك: إليكم بالحلول.

بثور الكبار، لماذا أنت؟

اليوم، تعاني اِمرأتان من أصل ثلاث نساء الحواضر واللواتي تتراوح أعمارهن بين 30 و 45 من هذا المشكل. فبتعرضها للظروف اليومية التي تخل بالنظام البيئي للبثور (قلق، تلوث، موانع حمل غير ملائمة، تقشير غير مناسب، كريم غني جدا...)، تبدأ البشرة بإفراز الدهون لتحمي نفسها، وهو الشيء الذي يغلق المسام عند إفرازه بكمية كبيرة.

النتيجة: يختلط لون البشرة، وتفقد إشراقها، وتبدأ العيوب بالظهور (رؤوس سوداء، بثور)، وهنا يظهر حب الشباب. وإذا كانت هذه العوامل كلها تلعب دورا مضرا بجودة البشرة، فللتدخين أيضا تأثير سلبي لا يستهان به: فبالإضافة إلى إفساد دوران الأوعية الدقيقة الجلدية، فهو يتسبب في ظهور الدمامل الصغيرة.

لا للبثور بشكل قاطع!

هل يمكن إخفاء وعلاج ظهور بثرة من البثور؟ هذا فعلا ممكن، شريطة اِعتماد ردود الفعل الجيدة. نظرة عن قرب على النصائح الثلاث لعلاج حب شباب الكبار بنعومة.

- استعمال كريم يصحح جميع أنواع العيوب: رؤوس سوداء، مسام، توهجات، احمرارات، آثار حب الشباب ولون غير موحد للبشرة. بالنسبة للخبيرة السيدة ديان، فنية مكياج لدى مؤسسات عروض الأزياء، "يكفي أن نراهن يوميا على كريم بأساس حمض ساليسيليك المطهر".
- عملية التمويه، وذلك بتقوية المكياج في الجهة التي لا يوجد بها بثور. فبالنسبة للخبيرة ديان: "هنا تُظهر العيون الفحمية أو الفم الرائع، المرجاني أو القرمزي، كل مؤهلاتها".
- وقف التدخين ! هو أحسن وسيلة لإعادة إشراق وجهك ومنع العيوب من الاِنتشار.

صحيح أم خطأ: المواد الغذائية التي تتسبب في حب الشباب

إلى حد الساعة، لم يثبت علميا بأن الوجبات السريعة، كاللحوم أو المنتوجات الدسمة، والشوكولا، أنها تُؤثر في ظهور حب الشباب عند الكبار. رغم ذلك، تُوجه أصابع الاِتهام لمنتوج واحد: يُشتبه أكثر فأكثر في كون الإفراط في استهلاك منتوجات الحليب هو السبب في عودة حب الشباب بالنسبة للكبار، وذلك حسب دراسة منشورة في »المجلة الأمريكية للأمراض الجلدية «
لماذا؟ لأن الحليب يحتوي على هرمونات طبيعية تعطي الأمر للغدد الدهنية بإنتاج مزيد من الدهون.
ولتلخيص هذا الثنائي المرعب: أرضية جينية ملائمة للعيوب + استهلاك منتظم للحليب = وجود متكرر للتوهجات والبثور.

Our iconic products

  • Best-seller

    GEL NETTOYANT PURIFIANT
  • Best-seller

    علاج مرطب ضد حب الشباب
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top