OK

OK Cancel

Thank you

Close

ثلاث حركات مضادة للتلوث من أجل بشرة جميلة.

  • favoris

ِكتشفي الروتين التجميلي لخبرائنا من أجل حماية بشرتك من التلوث.

ثلاث حركات مضادة للتلوث من أجل بشرة جميلة.

1: خلصي بشرتك من السموم بواسطة الديتوكس.

تتم عملية إزالة الماكياج المضاد للتلوث عبر مرحلتين:
-  أولا وقبل كل شيء، باِستعمال مزيل الماكياج 3 في 1 الذي يحل مكان الحليب، والغسول، ومزيل ماكياج العينين. تمّكن تركيبته من إزالة كل الجزيئات الملوثة. إنه مثالي!
-  المتابعة بجل منظف والذي يسمح بإزالة الترسبات المتراكمة على البشرة خلال اليوم إضافة إلى إحساس فريد بالصفاء، وإحساس ببشرة منتعشة ونظيفة.

يفضل استخدام تركيبات تحتوي على عناصر مضادة للتلوث والتي تقضي على الجزيئات الملوثة و على الجذور الحرة.  فبإدراجها داخل المنتجات، تُصبح عملية التنظيف أكثر فاعلية لإزالة آثار التلوث.

2: اِتخذي التدابير اللاّزمة أمام التجاعيد السلوكية.

تتعرض البشرة داخل المدن عادة للتعب، وبالتالي فهي تجد نفسها في مواجهة مع التلوث وحتى التجاعيد السلوكية.....ماهو سلاحك إذن؟ السيروم الذي يلعب دور الحاجز أمام تأثيرات التلوث والذي يقوم بتلطيف البشرة أيضا.

3: الأكل الصحي.

تحت التأثير المشترك للتلوث و الأشعة الفوق بنفسجية، ستعانين من ضغط كبير جراء أكسدة البشرة و فقدان الفيتامين E . و كمُكملٍ لمستحضرات التجميل للعناية الخاصة بك، يمكنك الاِعتماد على الأغذية الغنية بمضادات الأكسدة (الفواكه والخضراوات الملونة) والغنية بمركبات الفلافونويد (النبيذ الأحمر، الشاي، الكاكاو، والفواكه الحمراء كالكرز، والعنب الجاف...). كما ينصح بمزج سلطاتك بزيت براعم القمح، نظرا لغناه الكبير بالفيتامين E.

Our iconic products

الأكثر قراءة

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

العناية بالوجه

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

اقرأ المقال

go to top