OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

حمض الهيالورونيك التعليمات

  • favoris

ما هو حمض الهيالورونيك؟ كيف تمنع شيخوخة الجلد؟ اكتشاف قوة هذا العقار النشطة التي هي موجودة بشكل طبيعي في الجلد.

حمض الهيالورونيك التعليمات

فعال ضد العوامل التي تميز وجه، مثل التعب والوقت، وحمض الهيالورونيك هو الفائز في هذا السباق ضد عقارب الساعة. مزاياه هي حقيقة انه مرطب ممتاز، وأنه السقوط بشكل طبيعي على الجلد. وهنا دليل على ذلك.

حمض الهيالورونيك: عنصر موجود في الجلد بالفعل؟


نعم - حمض الهيالورونيك هو ما يعطي الجلد نوعيته رطبة، حتى كونها واحدة من المكونات الرئيسية في الجلد. في الواقع، فإن المساحات خارج الخلية من البشرة المعيشة غنية في حمض الهيالورونيك. وجود هذه المنشأة السياحية ولذا فمن الضروري من اجل الحفاظ على بشرتك رطبة والحفاظ على الأنسجة الجلدية.

حمض الهيالورونيك: قادرة على عقد حتى 1000 وزنه في الماء؟


ببساطة، حمض الهيالورونيك يشبه إلى حد ما اسفنجة. وذلك بفضل قدرتها على الاحتفاظ بالمياه (يصل إلى 1000 مرة وزنه)، وحمض الهيالورونيك قادرة على سحب المياه من الأدمة (النسيج الذي مع البشرة، يشكل الجلد) ولحمايته. في حالته الطبيعية، وحمض الهيالورونيك يشكل جل مائي في وجود الماء. أنه يقيد الحركة وتبخر هذا الماء، وبالتالي يضمن ترطيب كبير.

حمض الهيالورونيك: مصادر من سكر النبات لإثراء الكريمات للعناية بالبشرة


مع التقدم في السن وآثار المؤثرين الجلد، وحمض الهيالورونيك موجودة بشكل طبيعي في الجلد يقلل ونوعيته تتدهور. النتيجة: ظهور التجاعيد وفقدان مرونة الجلد ككل. تتسارع هذه العملية بعد سن ال 40.

الطريقة المثلى لمواجهة ويلات الزمن: منتجات العناية بالبشرة المخصب مع حمض الهيالورونيك مجزأة، التي تم الحصول عليها عن طريق أسلوب الصقل النقي والسيطرة عليها.

حمض الهيالورونيك: الملكية الجلد الأساسية لترطيب وملء التجاعيد


في الوزن الجزيئي المنخفض يسمح لها أن تنفذ بسهولة في الجلد دون التسبب في أي تورم في رد الفعل. في نظام الرعاية الوجه الخاص بك، وحمض الهيالورونيك مجزأة يساعد على تحسين مرونة الجلد ويقلل من التجاعيد. الأصل الحقيقي لمدة ثلاثين سمثينغس، لمنع وصول الخطوط الدقيقة - أو لمساعدتهم تتلاشى في وقت لاحق، مما أدى إلى الجلد التي تبدو أكثر شبابا. لا عجب أنه هو ملك أعلى من منظور مكافحة الشيخوخة، وذلك كما انها أدمجت حاليا في العناية بالجسم.

Our iconic products

  • سوبريم / SUPREME للبشرة العادية حتى المُركَّبة
  • DERME SOURCE YEUX

    LIFTACTIV

    DERME SOURCE YEUX

    كريم للعيون
  • الأكثر قراءة

    أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

    المكونات

    أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

    تعتبر مادّة حمض الهيالورونيك من المكونات الرئيسية لترطيب البشرة وترميمها وإعادة المظهر الممتلئ إليها. فيما يلي سنتعرف على مختلف أنواع حمض الهيالورونيك -  المكون الرئيسي لكريمات مكافحة آثار التجاعيد.

    اقرأ المقال

    go to top