OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

روتين يومي مضاد للّون الشاحب من أجل بشرة مثالية

  • favoris

بشرة مشرقة من الصباح إلى الليل؟ رهان مضمون بفضل خطة ضد البشرة الشاحبة لتوحيد اللون من أجل بشرة أكثر شبابا

روتين يومي مضاد للّون الشاحب من أجل بشرة مثالية

لقد أصبح أمرا مؤكداً :  علامات التقدم في السن لم تعد تقتصر على التجاعيد فقط! بل أيضاً على عدة عوامل أخرى  لذلك الحصول على وجه مثالي يرتبط ببشرة نضرة، صحية و أكثر اشراقاً، لكن هنالك العديد من الأسباب التي تحول دون ذلك مما يجعل البشرة تفقد لونها ... خبراءنا يكشفون لكم عن أسباب البشرة الباهتة ويقدمون لكم نصائحهم "Anti-grisaillle" للحصول على بشرة صحية و أصغر سنا.

إظهار بشرة مثالية: لون البشرة مهم كذلك

انتعاش، وإشراق، وصفاء، ولون شفاف، كل هذه الأوصاف هي مرادفة لبشرة مثالية. في حين، وعلى العكس من ذلك، "تظهر البشرة  الشاحبة، والغير متجانسة، والأقل نعومة، أقل إشراقا: فهي تفقد إشراقها وشكلها الشبابي"، حسب السيدة باسكال بيكمال، خبيرة التقييم الكلينيكي عند لوريال للأبحاث.
"يعتبر تغير لون البشرة عاملا مهما لشباب البشرة. حيث أن قتامة وشحوب الطبقات العميقة للبشرة، بالإضافة إلى وجود بقع غامقة أو احمرارات، تُعتِم البشرة وتفقدها بريقها"، وتظهر النتيجة مع مرور السنوات!
يمكن أن يبدو الأشخاص، الذين تظهر بشرتهم غير المتجانسة أكثر رمادية ومع اختلافات كمسام واسعة أو خشونة، يمكن أن يبدو أكبر من عمرهم الحقيقي بخمس سنوات! ويمكن أن تزداد حدة هذه العيوب بعوامل خارجية: التلوث، والتدخين، وبرد الشتاء. » دون أن ننسى الأشعة فوق البنفسجية التي تفسد الخلايا بصمت وعمق وتؤثر على وظيفة البشرة التي تظهر رمادية«.

التقشير السحري المضاد للبشرة الشاحبة

تساهم هذه العادة في »إزالة شحوب« البشرة وتوحيد لونها. وتمكن من تنعيم الملامح،  كما أنها تساهم في تصريف السوائل تحت الجلد. ويبقى الخطأ الذي لا يجب القيام به، كما تؤكد على ذلك السيدة أنيك لو فول مالوس، مديرة معهد فيشي، هو التقشير بالفرك: »فهذا يهيج البشرة. ويجب أن نثق في المنتوج! فهو مصنوع لوضعه بنعومة والقيام بحركات دائرية من الداخل إلى الخارج".

توحيد البشرة باستعمال BB Crème

يعتبر BB crème منتج العناية الذي يجب أن يكون ضمن أدوات التجميل الخاصة بك. فهو يتميز ب: إضاءة فورية للبشرة من أجل لون منتعش ومشرق بشكل مثالي.         يُنصح بتفضيل التركيبات التي تحتوي على مواد تعمل على نضارة البشرة وإشراقها. مثل ماذا؟ مادة الكومبوشا، وهي مادة مستخرجة من الشاي، والتي تعمل على تجديد نسيج الجلد والمسام. ولتعزيز هذا التأثير الضوئي، تمكن الأصباغ المصححة من إعطاء نضارة مشرقة للبشرة... حتى عندما تكون البشرة شاحبة.

Our iconic products

  • Best-seller

    علاج مرطب ضد حب الشباب
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top