OK

OKCancel

Thank you

Close

سيروم الوجه، كل ما يجب معرفته لاستعماله بشكل جيد

  • favoris

كيف نختار ونضع سيروم الوجه؟ جميع الأجوبة عن أسئلتكم حول كيفية استعمال السيروم. سيروم الوجه، والسيروم المضاد للتجاعيد: طريقة الاستعمال.

سيروم الوجه، كل ما يجب معرفته لاستعماله بشكل جيد

السيروم مغر، لكن عندما لا نعرفه، فإن ذلك مخيف: ليس فعالياً للغاية؟ ليس مرطباً للكفاية؟ مع كريم العناية بالبشرة، أو بدون؟

يعتبر السيروم أكثر فعالية من كريمات الوجه


صحيح. تُمكّن تكنولوجيا تركيب السيروم من تركيز المواد بشكل أكبر وتجعلها أكثر وفرة مقارنة بتركيبة الكريم الكلاسيكي.

... لكنه لا يرطب بشكل كاف


خطأ. بالنسبة للكثير من النساء، الملمس السائل والخفيف للسيروم يكفي تماما. بالنسبة لأخريات، واللواتي يملكن بشرة أكثر جفافا، فهن يشعرن براحة أكبر عند وضع كريم مكمّل. ومن مميزات السيروم، أنه يمكن استعماله مع أي منتج للعناية بالبشرة.

عند استعمالنا للِاثنين، يجب أن نضع السيروم أولا وبعده الكريم.


صحيح. تم صنع تركيبة السيروم لتتمكن البشرة من امتصاصها بسرعة.

يُستعمل السيروم مرة في اليوم، وإلا سيشكل خطرا على البشرة.

خطأ. لا يشكل وضع السيروم مرتين في اليوم أي خطر، بل ينصح بذلك من أجل فعالية أكثر ! فقط يشترط : اختيار سيروم مواده مختارة بعناية، وملمسه مدروس، ليتم تقبله من قبل جميع أنواع البشرة. لهذا، لابد من التأكد من أن يكون المنتوج مجربا على البشرة الحساسة وبأن يكون مضادا للحساسية.

للحفاظ على فعاليته، من الأفضل استعمال السيروم للعلاج فقط.


خطأ. على عكس ذلك تماما. فقد ثبت علميا أن فعالية سيروم الوجه تزداد مع الوقت لأن أغلبية المواد تعطي تدريجيا أقصى فعاليتها. إذن فالبشرة لا تمل من المنتوج. ويمكنكم استعمال سيروم الوجه باستمرار طيلة السنة، وبكل طمأنينة.

التركيبة السحرية هي: السيروم + كريم من النوع نفسه.


صحيح وخطأ. ليس هناك سحر في اختيار ذلك! لكن يمكننا القول بأنه للحصول على فعالية أقوى، يعتبر السيروم المضاد للتجاعيد ومنتج العناية المضاد للتجاعيد بمثابة مكملين يكملان بعضهما البعض، وهما يشكلان أحسن ثنائي للعمل بتناغم. وهو ما يقال عنه عادة: في الاِتحاد قوة...

الأكثر قراءة

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

العناية بالوجه

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

اقرأ المقال

go to top