OK

OKCancel

Thank you

Close

شريط فيديو: الخمسة قواعد الذهبية للحصول على نوم جيد

  • favoris

هل تود أو تودين الحصول أو ربما اِسترجاع أيام النوم المريح والهنيء؟ سنقوم بعرض نصائح الدكتور ديفوريز، الخبير في مشاكل النوم، لنستفيد منها وننام بسلام.

شريط فيديو: الخمسة قواعد الذهبية للحصول على نوم جيد

تحسين جودة النوم، بالطبع هذا أمرٌ ممكن! هذا هو شعار الدكتور ديفوريز، طبيب رياضي وخبير في طب النوم. الطريقة الأنسب لنستفيد ونستغل من جميع الليالي، عادية كانت أو بيضاء، وبالخصوص، لكي لا يظهر أي أثر سلبي على بشرتنا خلال النهار.  

نجد هنا العوارض الخمس لنستفيد من النوم بشكل جيد:
- النوم والاِستيقاظ في أوقات محددة مسبقاً.
- تنظيم الغرفة بشكل يفتح الشهية.
- اِحترام طقوس ما قبل النوم.
- اِتباع برنامج غذائي متوازن.
- أن لا نشغل ذهننا بالأفكار السلبية.  

البيئة المناسبة، وطقوس ما قبل النوم، والنمط الغذائي، والأنشطة الرياضية، وحتى الاِسترخاء، لنلق نظرة عن قرب مع الخبير والدكتور ديفوريز، الذي سيشرح لنا بالتفصل، وبالصوت والصورة، القواعد الذهبية الخمس عن كيفية النوم بشكل مريح. لأنه نادراً ما ننعم بنوم في المستوى، فالنوم الجيد يعمل على إصلاح خلايا الجلد ليسهل عملية تفريغ الدهون أثناء الليل.    

خمسة قواعد ذهبية لنوم جيد ومريح للجسم، بل وحتى للروح

تحسين جودة النوم، بالطبع هذا أمرٌ ممكن! وللقيام بذلك، ينبغي اِحترام خمسة قواعد.

الأكثر قراءة

آثار التدخين على البشرة

لحظات الحياة

آثار التدخين على البشرة

التجاعيد، والبشرة الشاحبة، والجفاف...و سيجارة بعد سيجارة، فالتدخين صراحة يؤثر في جودة البشرة ولونها ويفقدها إشراقها. لنقل لا للوجه المُكفهر بالتدخين ولنتّبع نصائح الخبراء لحماية البشرة من دخان السجائر.

اقرأ المقال

go to top