getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

شريط فيديو توضيحي: إخفاء عيوب بشرة الوجه في 1 دقيقة.

  • favoris

سواءٌ تعلق الأمر بعيوب صغيرة أو عيوب جلدية حادة، فلا بد من اِتقان طريقة وضع المكياج عالي التغطية الذي يمكن أن ينقذ الوضع في أكثر من مناسبة! لنكتشف كيف يمكن أن نخفي العيوب ونزيد من إشراق بشرة الوجه وبسرعة.

شريط فيديو توضيحي: إخفاء عيوب بشرة الوجه في 1 دقيقة.

كريم أساس لإخفاء العيوب (الحادة)

لا نتكلم هنا عن البثور الصغيرة التي تجعل حياة النساء أكثر مرارة خلال بعض مراحل حياتهن، بل نتكلم عن العيوب الجلدية الحادة. تلك التي يمكن رؤيتها حتى من مسافة بعيدة، والتي تسبب الإحباط، بل وحتى الشعور بعدم الثقة بالنفس واِحترام الذات. وهذه هي الأنواع التي عادة ما يصادفها الدكتور فيليب ديهيس عند فحصه للمرضى : الأورام الوعائية، ومرض البهاق، وداء الوردية، والندبات.  

وكمكمل للعلاج الطبي، ينصح خبير الأمراض الجلدية النساء المصابات باِستعمال كريم أساس مصحّح غني بالمواد الصبغية. حركة بسيطة لكنها تسمح بتقليل الضغط النفسي جراء هذه العيوب الجلدية الحادة.

كريم الأساس المصحّح: كيف يمكن تطبيقه بشكل جيد؟

تكفي 1 دقيقة واحدة لإخفاء عيوب بشرة الوجه بسرعة. الشيء الوحيد الذي ينصح الدكتور فيليب ديهيس بالقيام به مسبقاً هو: ترطيب البشرة لتسهيل اِنتشار المنتوج حتى نحصل على بشرة موحدة اللون.  

لنكتشف بالفيديو خطوات السيدة أليسون ديبريستر، فنية مكياج مهنية، لكي نطبق كريم الأساس المصحّح ونخفي العيوب الجلدية في غضون دقيقة واحدة، بل وحتى الحادة منها. ويبقى سرها: تغطية مثالية لكن بشكل طبيعي.

نصائح تجميلية: إخفاء عيوب بشرة الوجه في 1 دقيقة واحدة!

سواءٌ تعلق الأمر بعيوب صغيرة أو عيوب جلدية حادة، فلا بد من اِتقان طريقة وضع المكياج عالي التغطية الذي يمكن أن ينقذ الوضع في أكثر من مناسبة! لنكتشف كيف يمكن أن نخفي العيوب ونزيد من إشراق بشرة الوجه وبسرعة متناهية!

Our iconic products

  • FOND DE TEINT CORRECTION 3D
  • الأكثر قراءة

    go to top