OK

OKCancel

Thank you

Close

شريط فيديو: ثلاثة نصائح للحفاظ على صحة نفسية جيدة

  • favoris

نجد هنا نصائحنا بالصوت والصورة لتعلم كيف نضبط أعصابنا وأن نتفادى التوتر الذي قد نصادف يوميا.

شريط فيديو: ثلاثة نصائح للحفاظ على صحة نفسية جيدة


شريط فيديو من أجل اِستراحة بسيطة؟ سوف تقوم الطبيبة النفسية السيدة نايلا شيدياك بتوفير كل وقتها لتشرح لنا كيف نحافظ على صحة نفسية جيدة.

الاِعتناء بالذات: أول خطوة للحصول على الراحة النفسية

التوتر؟ ظاهرة العصر. فهو يؤثر على الجسم، والنفسية، بل وحتى على البشرة بعض الأحيان. فالجسم كله يتأثر في الواقع من جراء التوتر.  

يكون الأمر صعباً شيئاً ما أن نوفر بعض الوقت لأنفسنا خصوصاً عندما يكون كل شيء يسير بسرعة حولنا! لكن هذا يدخل أيضا ضمن برنامج الحصول على نفسية مرتاحة. فعبارة "على حافة الهاوية" تشرح نفسها صراحة. لنكتشف معاً نصائح الطبيبة النفسية السيدة نايلا شيدياك، للحصول على نمط حياة يريح النفس. وأول نصيحة نبدأ بها هي: توفير قسط من الوقت للذات. وهو ما يمكن بكل بساطة الحصول عليه عبر حمام دافئ ومنعش.

التحكم في التوتر قدر الإمكان

يجب أن نبحث لذواتنا عن بعض الوقت لنحافظ على نفسية مرتاحة. عبارة يسهل قولها ولكن قد يكون من الصعب على البعض تطبيقها. ومع ذلك، فهي تبقى عملية ضرورية وأساسية بالنبة لنا. فأمام الحلقة المفرغة التي يسببها التوتر، ليس عجيباً أن لا نجد كفاية من الوقت. ولكي نوقف تدحرج هاته الكرة، فلا بد من تنظيم الأمور عبر تدوين قائمة من الأولويات. ستساعدنا هاته الأخيرة على تمييز الأمور المستعجلة التي تتطلب اِهتماما زائدا من تلك التي يُمكن تأجيلها حتى الغد. صراحة، طريقة مثالية لربح الوقت والتفكير المسبق، وبالتأكيد، لكي نوفر في الأخير بعض الوقت لذواتنا. كما ستشكرنا بشرتنا على ذلك من دون شك. لنكتشف عبر شريط الفيديو هذا كل نصائح الخبيرة السيدة نايلا شيدياك.

التحكم في التوتر: كيف نحافظ على نفسية مرتاحة؟

قد تتأثر البشرة بشكل كبير من حالات التوتر المزمن. لنكتشف كيف يمكن معالجة الأمر بفضل نصائح السيدة نايلا شيدياك، طبيبة نفسية مهنية.

الأكثر قراءة

go to top