getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

عناية الوجه للرجال: النصائح القيمة لمساعدتهم على إيجاد الكريم المناسب

  • favoris

إن مساعدة الرجال على اِختيار نوع العناية الملائمة لهم ليس بالأمر السهل على الإطلاق. لنقدم لهم إذن العون والاِرشاد بفضل هذه المعلومات الغنية والقيمة.

عناية الوجه للرجال: النصائح القيمة لمساعدتهم على إيجاد الكريم المناسب

هل يقوم شريك حياتك باِستعارة الكريم المرطب خاصتك والمفضل لديك؟ لا داعي للقلق، بل اِعتبري المسألة دعوة لطلب يد المساعدة! ستشرح لنا الصيدلانية السيدة فلورا شاباز، كيف نجعل من رجالنا أزواجاً مسؤولين. فعندما يتعلق الأمر بالعناية، يكون هنالك الكثير ليتعلمه الرجال.

منتجات العناية بالبشرة: تختلف اِختلافا كبيراً حسب نوع الجنس.

يجب أن لا تنسي سيدتي أن الاِعتناء بالبشرة عملية أنثوية طبيعية، وهو ما لا يكاد يفهمه هؤلاء الرجال. فهم يجهلون عادة أن بشرتهم مختلفة تماما عن بشرتك، بل أكثر منها تعقيدا.      

ما هو سبب هذا الاِختلاف إذن؟ يرجع ذلك إلى الغدد العَرقية: فهي أكبر حجما، وأكثر عدداً، كما أنها نشيطة جداً، مما يجعلها تُنتج كمية مضاعفة من الدهون. وهذا يعني أن بشرتهم تكون أكثر عرضة للمعان وتكاثر البكتريا عليها، وبالتالي تظهر العيوب بشكل أكبر. ناهيك عن أن لحيتهم تتكون من ما يقارب 25000 بصيلة شعرية، وهو ما يعني أن البثور قد تظهر في أي لحظة بسبب اِلتهاب البشرة.        

ونظراً لكل هاته الأسباب المتعددة، فالرجال ينبغي عليهم أن يستخدموا منتجات العناية الخاصة بهم وليس العكس. وكما تقول السيدة فلورا شاباز، "إن أنواع الكريم المرطبة الخاصة بالنساء تصلح عادة لأنواع البشرة الدهنية، كما أنها تحتوي على مواد عاكسة للضوء، وهو الشيء الذي يزيد من حدة لمعان بشرة الرجال. وهو عكس ما يطمحون إليه تماماً، يعني بشرة منتعشة وخالية من اللمعان".    

منتجات العناية الخاصة بوجه الرجال: القاعدة الثلاثية

-  التنظيف: سواء كان شريك حياتك يعاني من عيوب على بشرته أم لا، فالتنظيف بشكل يومي هو ما يحتاجه للحصول على بشرة ذي صحة جيدة والتقليل من ظهور العيوب.
-  تفادي التهييج الناتج عن الحلاقة: لقني زوجك كيف يمزج بين المفيد والرائع باِستعمال رغوة الحلاقة من النوع القادر على الحفاظ على جودة البشرة ووقايتها من حرارة موس الحلاقة التي تؤذيها. 
-  الترطيب الفعال: وبواسطة منتوج عناية خاص بالبشرة الرجالية، سيتمكن زوجك من معالجة الأمر من دون لفت الاِنتباه، كما أنه سيزيل اللمعان عنها لتبدو أكثر حيوية وقوة.

Our iconic products

  • Best-seller

    SENSI-BAUME Ca. Baume après-rasage fortifiant peaux sensibles
  • الأكثر قراءة

    الرجال: كل ما نحتاجه لحلاقة ناعمة

    الرجال

    الرجال: كل ما نحتاجه لحلاقة ناعمة

    يمضي الرجال تقريبا 150 يوما من حياتهم في عملية الحلاقة. ولكن هذا الفعل، وإذا لم يُنجز بطريقة صحيحة وصحية، قد يتسبب في خلق مشاكل حقيقية وإحداث خللٍ في توازن البشرة. إليك سيدي أحسن الحركات للحصول على حلاقة ناعمة.

    اقرأ المقال

    go to top