OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

فيديو توضيحي: المكياج المناسب لبشرة لا تلمع

  • favoris

كيف نضع مكياج الوجه بنجاح والتخلص من اللمعان الذي يقلل من جمال البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية؟ نجد هنا شريط فيديو عن نصائح الخبراء.

فيديو توضيحي: المكياج المناسب لبشرة لا تلمع

لديك بشرة تميل إلى الدهنية مع بعض اللمعان الذي يظهر عادة وسط النهار؟ وهذا ما يجعلك تترددين في اِستعمال كريم الأساس خوفا من أن يزيد ذلك من الأمر سوءاً؟ قومي برفع التحدي واِكتشفي مكياج الوجه زيرو لمعان!    

كيف يمكن التخلص من اللمعان الذي يقلل من جمال البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية؟ الأمر غاية في السهولة بفضل قواعد وتقنيات فنية مكياج محترفة تُمكن من الحصول على بشرة وجه خالية من اللمعان، وصحية، ومن دون مظهر يبدو أنه مبالغ فيه!  

هنا التقنيات الثلاثة المفضلة لديها:

- نقوم بخلط قطرة من السيروم المرطب مع كريم الأساس السائل. فهذا يُمكّن من توحيد لون بشرة الوجه ومن الحفاظ على نسيج جلدي طبيعي.
- نقلل من العيوب بواسطة كريم أساس للتغطية من نوع ستيك.
- نقوم بتطبيق كريم الأساس عبر طبقات دقيقة، وذلك بوضع الواحدة فوق الأخرى للحصول على تغطية أكبر، وبالنسبة للبشرة الدهنية المليئة بالعيوب، لا يجب أن تكون طبقات كريم الأساس سميكة على الإطلاق لكي لا يظهر ذلك كما لو أنه قناع. لنكتشف النصائح الأخرى لفنية المكياج السيدة أليسون ديبريستر الخاصة بالبشرة المختلطة التي تميل للدهنية، للحصول على بشرة خالية من اللمعان  وناعمة.

نصائح تجميلية: بشرة وجه خالية من اللمعان، لطيفة وناعمة!

كيف يمكن التخلص من اللمعان الذي يقلل من جمال البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية؟ كل قواعد وتقنيات فنية المكياج السيدة أليسون للحصول على بشرة وجه خالية من اللمعان، وصحية، ومن دون مظهر يبدو أنه مبالغ فيه!

الأكثر قراءة

go to top