OK

OKCancel

Thank you

Close

كريم النهار والسيروم: الثنائي المتكامل لبشرة أجمل

  • favoris

لطالما كان الاِتحاد أفضل وأحسن. وهذه الحكمة تنطبق حتى على ميدان التجميل والجمال. بل هي قاعدة لا يمكن الاِستغناء عنها لضمان الحصول على بشرة جميلة. هنا التفسيرات.

كريم النهار والسيروم: الثنائي المتكامل لبشرة أجمل

المزايا والفوائد التجميلية للسروم على البشرة.

لقد أصبح السيروم، وخلال سنوات قليلة فقط،  صديق النساء المثالي لبشرة جميلة وخلابة، ويرجع هذا إلى العديد من الأسباب. وكما العادة، فقد بدأت قصته مع الأسيويين. لماذا اِحتل هذا المنتج سوق الجمال والتجميل؟ يرجع ذلك إلى كونه غنيا جدا بعناصر العناية والعلاج(ثلاث مرات أكثر من كريم النهار في المتوسط)، ويكفي أن نضع قطرتين إلى ثلاث قطرات من أجل تحسين جمال البشرة.

وباِختصار، يتعلق الأمر بعناية وجه تتميز بتركيبة فريدة. فهو مثالي بالنسبة لجميع أنواع البشرة، كما يمكن اِستعمال السيرم سواء كنا في سن العشرين حيث تكون البشرة طرية ومنتعشة، أو في سن الخمسين حيث تبدأ البشرة تتعرض لآثار اِنقطاع الطمث. هذا ويعالج السيروم بالخصوص اِشكال البشرة التي يود أصحابها تحسينها عند فترة معينة.

مضاد للتجاعيد، ومضاد للعيوب، ومرطب للبشرة، ومثبت للأنسجة، يتميز السيروم بتركيبة غاية في الدقة تسمح بتلبية جميع اِحتياجات البشرة، لتعويض المواد الناقصة وإصلاح الخلل، وبالتالي، تحسين جودتها.

المزايا الحسنة والتجميلية لكريم النهار.

إن تطبيق كريم النهار كل صباح يساعد البشرة على اِستعادة الترطيب التي تحتاجه. تعتبر هذه العملية  عمليةً أساسية لإبقاء البشرة ممتلئة وحيوية بالرغم  من مرور الوقت. كما أن تطبيق كريم النهار بعد السيروم يُعد أمرا مهما أيضا يسمح للبشرة بالدفاع عن نفسها ومحاربة الهجمات الخارجية، من قبيل العوامل المؤثرة المشهورة والتي عليها مواجهتها بشكل يومي، كالتلوث، والأشعة فوق البنفسجية، والتوتر...

نفس الأمر الذي ينطبق على السيروم، ينطبق أيضا على  كريم النهار، أي يجب اِختيار هذا الأخير حسب خصائص البشرة واِحتياجاتها. كريم النهار الغني والمغذي بالنسبة للبشرة الجافة، والخفيف والمرطب بالنسبة للبشرة الدهنية أو حتى الغني بالمواد المضادة للتجاعيد بالنسبة لمن تجاوز سنهم الثلاثين.

لماذا لا يمكن الاِستغناء عن السيروم وكريم الوجه ؟

لأن اِستخدام السيروم لوحده يقلل من فعاليته، وبالتالي فإن العناية  تكون أحسن وأفضل بوجود الاِثنين معا. فالسيرم يعمل على الزيادة من نسبة اِمتصاص المواد المتضمنة في كريم النهار وبالتالي يزيد من قوته للحصول على بشرة أكثر جودة.      

وهنا السؤال الذي تطرحه العديد من النساء: هل يجب أن يكون كريم النهار والسيرم من نفس المجموعة؟ الجواب هو نعم. فهذه المعادلة ليست معادلة تسويقية فحسب، لأن مختبرات Vichy للأبحاث تعمل على تنسيق الوصفات والتركيبات المميزة لهذين العنصرين من أجل الحصول على فعالية أحسن لبشرة أكثر جمالا. فالأمر يشبه مجموعة ملابسك الداخلية المتناسقة، وهو ما يزيد من درجة الإغراء والإثارة.    

القاعدة التي نقدم لك: لتحسين عملية اِمتصاص العناصر، ينصح بالاِنتظار لمدة 5 دقائق كمدة تفصل بين السيروم  وكريم النهار.

Our iconic products

  • سوبريم / SUPREME للبشرة الجافة
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top