OK

OK Cancel

Thank you

Close

كيف تزيلين المكياج عن البشرة الدهنية؟

  • favoris

عند إزالة المكياج عن البشرة الدهنية، دائما ما نلاحظ أنها تبقى لامعة. اِتبعي نصائحنا التالية لإزالة المكياج عن البشرة الدهنية.

كيف تزيلين المكياج عن البشرة الدهنية؟

لماذا تعتبر إزالة المكياج عن البشرة الدهنية أمرا صعبا؟

السبب؟ الإفراط في إنتاج الدهن الذي يعطي مظهرا لامعا للجلد.  عندما تكون البشرة دهنية، فدائما ما نميل إلى فرك البشرة وتقشيرها. وهنا تبدأ الحلقة المفرغة: كلما تمت إزالة الدهن بقوة، كلما أنتجه الجلد أكثر فأكثر... ولكن تنظيف الوجه جيدا يعد أمراً ضروريا بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية. لأنه يزيل الدهن الزائد والعيوب وبالتالي نتجنب عودة البثور والرؤوس السوداء (الأعداء الأكثر شراسة للبشرة الدهنية) من جديد.

ما هو أفضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية؟

ِتفق أطباء الجلد والصيادلة على أن: مياه ميسيلار تعمل على إزالة مستحضرات التجميل عن البشرة الدهنية وذلك لأنها مزيل مكياج ناعم على البشرة. هل هذا كل شيء؟ بالإضافة إلى ذلك فإن جزيئات هذا المحلول تعمل على نزع العيوب من دون أن تمس بالشريط الهدروليبيدي (وهو الغلاف الواقي للجلد). إذن هي مياه مثالية من أجل إزالة المكياج دون الإضرار بالجلد. هي فعلا المياه المناسبة  للبشرة الدهنية!

روتين التنظيف الجيد للعناية ببشرتك الدهنية.

إزالة المكياج بلطف: كما سبق وقلنا، مياه ميسلار هي أفضل حليف للبشرة الدهنية. الوقت المناسب لاِستعمالها: في الصباح والمساء طبعا. اِسكبي قليلا من مياه ميسلار على قطعة قطن ثم أزيلي المكياج دائما عبر حركات دائرية بدءاً من منتصف الوجه من الداخل نحو الخارج.

تنقية البشرة من العمق: في المساء، بعد إزالة المكياج، قومي بإزالة شوائب البشرة عن طريق تنظيف الوجه من العمق. ما هو المنتوج المناسب؟ جل أو كريم منظف، ومطهر، وغير كوميدوجيني. المزايا الحسنة: جرعة صغيرة من حمض الساليسيليك الذي يطّهر ويمنع اِنسداد المسام. وكمُكمل، يمكن وضع قناع لتقشير البشرة مرة في الأسبوع.

Our iconic products

  • محلول لتنظيف البشرة في خطوة واحدة 3 في 1
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top