OK

OKCancel

Thank you

Close

كيف يمكن إعطاء نضرة مشرقة لبشرتك وبطريقة سريعة؟

  • favoris

لا يمكن للمرء أن يتنازل عن جمال وإشراق بشرته حتى عند أوقات الصباح التي لا نجد فيها كفاية من الوقت. سنكتشف هنا الروتين اليومي وأحسن أنواع العناية لزيادة إشراق البشرة. 10دقائق كافية للقيام بذلك.

كيف يمكن إعطاء نضرة مشرقة لبشرتك وبطريقة سريعة؟

3 دقائق للتنظيف.


سواء تعلق الأمر بالصباح أو المساء، يجب أن يكون رد فعلنا الأول وبالضرورة هو التخلص من جميع الشوائب والبقايا التي تتسبب في شحوب لون البشرة وتمنع إشراقها.  فبعد الاستيقاظ، حيث تكون البشرة قد جددت نفسها خلال الليل، نسبة التقشر تكون عالية كما أن الخلايا الميتة يمكن لها أن تتراكم فوق بعضها البعض(مثلا في المساء، يجب علينا التخلص من المكياج وكل المواد الملوثة التي تعرضنا لها خلال اليوم). هنا يجب اِختيار الوصفة التنظيفية التي تتماشى ونمط حياتنا مع إعطاء الأفضلية للوصفات ذات 3 في 1 والتي تسمح بربح الكثير من الوقت.

3 دقائق للقيام بالعناية.

إن البشرة المشرقة والجميلة هي بشرة قادرة على الدفاع عن نفسها. هنا، لا بد من مساعدتها وتقديم يد المساعدة لها، حتى عند الصباح و بالرغم من ضيق الوقت. وبالطبع، لا يجب التنازل عن الثنائي الرائع والفعال : السيروم + كريم محيط العينين (والذي يجب إضافته إلى كريم النهار الاِعتيادي).

السيروم، كلما كان مشبعا بالعناصر الغنية، كلما زادت فعاليته في العلاج. فبوضع بعض القطرات منه على بشرتنا عند الصباح وبعد عملية التنظيف، نتمكن من حماية أنفسنا ضد اِعتداءات اليوم. وهنا النصيحة: لا بد من الاِنتظار لمدة دقيقة واحدة حتى تمتص البشرة العناصر الفعالة قبل وضع كريم النهار.

فيما يخص محيط العينين، لا بد من تطبيق عناية خاصة. شيء جدير بالذكر عندما نعلم أن أول الخطوط الدقيقة والتجاعيد تبدأ بالظهور هنا في هذا المنطقة الهشة والضعيفة.

نضع نقطة من كريم محيط العينين على سبابة كل من اليد اليمنى واليسرى، ثم نقوم بالطبطبة وفي نفس الوقت حول كل عين. وبالفعل، فإن هاته الثواني الإضافية هي التي سوف تزيد من شباب نضرتك لسنين عديدة أخرى.

2 دقيقتان للحصول على الجرعة الكافية من الإشراق

لا يتعلق الأمر بسحر ولا شعوذة، فقط في الصباح وعند عدم وجود الوقت الكافي، لا يجب علينا اِختيار مكياج شديد التطور أو اِستخدام العديد من المنتجات في آن واحد. لنحصل على الفعالية مع البايبي كريم. فهو متعدد الفوائد والمزايا، وذلك لأنه يحمينا من الأشعة فوق النفسجية، ويسهل لنا عملية الحصول على عناية مستهدِفة، ممّا يجعل البشرة مشرقة وبشكل سريع ولحظي. ونظرا لأن البايبي كريم خفيف البنية وسلس، فإن ذلك يسهل اِستعماله (أكثر سهولة حتى مقارنة مع كريم الأساس). وإذا ما كنت تتساءلين إلى حد الآن عن مزايا البايبي كريم، ننصحك بإلقاء نظرة على الساعة خاصتك! ففي دقيقتين فقط، تصبح بشرتك مشرقة وبطريقة مثالية.

القاعدة الإضافية عند آخر دقيقة: لننظم أنفسنا!

بالنسبة للناس الذين لا يحبون الاِستيقاظ باكرا، أو أولئك الذين يعلمون أن الوقت الذي لديهم في الحمام غير كاف وجِد محسوبْ (اِجتماع صباحي، أو أطفال يجب اِصطحابهم إلى المدرسة، وغير ذلك من الأغراض...)، ننصحكم بتنظيم لحظة الجمال والتجميل خاصتكم. ومن أجل القيام بالمهمة بسرعة وعلى أكمل وجه، لا بد من أن ننظم أغراضنا وجميع منتجاتنا التجميلية في مكان واحد. مثلا سلة صغيرة وجميلة، أو صندوق تزيين، أو على الرف الموجود في الحمام، لا بد من ترتيب المنتجات التجميلية حسب طريقة ونوعية اِستخدامها:
سوف نلاحظ بمجرد أن نستيقظ، وحتى وإن كنا على عجلة من أمرنا وغير مرتاحين، أن التنظيم سيربحنا الوقت الكثير، بل وحتى الصفاء والإشراق.

Our iconic products

  • Best-seller

    علاج مرطب ضد حب الشباب
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top