OK

OK Cancel

Thank you

Close

لفيـريسورسينول، عنصر من العناصر المزيلة لعيوب البشرة.

  • favoris

الفيـريسورسينول ، لماذا هذا الاِسم العلمي مهم جدا في حالة وجود عيوب وبقع على الجلد؟

لفيـريسورسينول، عنصر من العناصر المزيلة لعيوب البشرة.

مشكلة البشرة التي تعاني من العيوب

عيوب البشرة لم تعد حصرا على المراهقين فقط.  على مدى 20 عاما، اِشتكت العديد و العديد من النساء من ظهور هذه العيوب على بشرتهن وفي أماكن مختلفة.
ولكن بعد 30 عاما، لا كلام إلاّ عن البثور والرؤوس السوداء. إذن فكيف تبدو العيوب التي تصيب البشرة عند الكبار؟ بقع بنية، لمعان ممركز في بعض أماكن الوجه، مسام واسعة، والعديد من المشاكل الأخرى.
ما هي الأسباب والمبررات؟ الإجهاد، وقلة النوم، والتلوث، والغذاء في بعض الأحيان يكون مشبعاً جداً بالدهون... وبالنسبة ل 8 نساء من أصل 10، فلا تقدم الدورة الشهرية أية مساعدة لهن.
وبغض النظر عن النتائج والأسباب، فإنه من الضروري إيجاد إجابة شاملة قادرة اليوم على حماية شبابية بشرتك ومواجهة كل هذا.

الفيـريسورسينول ، المكون المدّعم للبشرة.

إن القيام بمحاولة إخفاء علامة ظهرت على بشرتك، شبيهٌ بمحاولة تلميذ تصحيح خطأ إملائي بممحاة سحرية؟ فهذا هو الوعد الذي يقدمه لك الفيـريسورسينول من أجل بشرة جميلة، ومعالجة آثار العيوب، بما في ذلك العيوب الصبغية التي تفسد توحد البشرة عند الكبار.
المنقذ الحقيقي للبشرة، الفيـريسورسينول لديه أكثر من ميزة، بحيث إنه فعال في التخلص من البقع البنية بفضل خصائصه الموازنة للصبغية، وبالتالي، فإنه يقلل من البقع العالقة التي تفسد توحد البشرة .
في الصباح، وعلى الفور،  ستبدو البشرة التي كانت تعاني من العيوب بمظهر جيد، ومع تكرار الاِستعمال، ستختفي العيوب لإفساح المجال لبشرة مثالية.

الفيـريسورسينول ، المكون المرجعي الذي يزيّن العيوب

اِكتشفي نورمادرم، منتوج فيشي الجديد لمكافحة عيوب البشرة.

الأكثر قراءة

أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

المكونات

أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

تعتبر مادّة حمض الهيالورونيك من المكونات الرئيسية لترطيب البشرة وترميمها وإعادة المظهر الممتلئ إليها. فيما يلي سنتعرف على مختلف أنواع حمض الهيالورونيك -  المكون الرئيسي لكريمات مكافحة آثار التجاعيد.

اقرأ المقال

go to top