OK

OKCancel

Thank you

Close

مادة الإيرليسيوم ، العنصر الذي يضفي جمالا لبشرة خالية من العيوب

  • favoris

ثلاثة، إتنان، واحد...لقد بدأ العد التنازلي للحصول على بشرة خالية من العيوب. إيرليسيوم ت.م هو الآن موجود، باعتباره مادة أساسية لعيوب البشرة.

مادة الإيرليسيوم ، العنصر الذي يضفي جمالا لبشرة خالية من العيوب

إن إيرليسيوم ت.م أندْ تْرايدْ، عنصرٌ مهمٌ تم اِكتشافه بفضل الأبحاث الفضائية.

إن العنصر الأكثر تهوية في عالم منتوجات العناية بالبشرة، والحليف الجديد الذي يعالج بشرة الكبار التي تعاني من العيوب، يعتبر حقا جوهرة من مجوهرات التكنولوجيا. فهو نجم المستحضرات التجميلية، إنه إيرليسيوم ت.م المشتق من معدن السيليكا.
بنسبة 99% من الهواء و 1% من السيليكا الماصة، يتسم هذا المكون بالتقنيات العالية القادرة على اِستيعاب كمية عالية جدا من الدهن داخل بنيته ذات العقد الشبكية.  وهكذا، فإنه يمتص الدهن المتراكم على سطح البشرة، كما أن قدراته الخارقة لا تتوقف عند هذا الحد.
يتميز الإيرليسيوم  بنفوره من الماء، أو ما يصطلح عليه  بمفعول اللوتس.
هذا العامل هو الذي يسمح بالحصول على تأثيرٍ مضادٍ للعرق مما يجعل الجلد أكثر نقاءً. يُعتبر إيرليسيوم ت.م  أخف المكونات النشطة في العالم، فهو يساعد على التخلص من الدهون الزائدة التي تتراكم على سطح وجهك وتمنعه تدريجيا من التنفس.  يتعلق الأمر باختناق يصيب الجلد مما يؤدي وبشكل خاص إلى ظهور العيوب على البشرة لدى الكبار.

الإيرليسيوم ت.م: مادة ذات فوائد متعددة على بشرة الكبار التي تعاني من العيوب.

من الواضح أن مكونا مثل هذا قادر على فعل الكثير عندما يتعلق الأمر بتحويل بشرة الكبار التي تعاني من العيوب إلى بشرة أكثر جمالا. لقد تم اثبات  قدراته الهائلة علميا:
-  موازنة لمعان البشرة طوال اليوم (حتى على منطقة الجبين والأنف ومحيطه).
-  معالجة نسبة الدهن الزائد في البشرة.
-  مفعول لين على المسام.
-  لون بشرة معتدل يدوم كثيرا. 
بفضل خفته  الفريدة من نوعها، يسمح الإيرليسيوم  بصنع مستحضرات للعناية بالوجه من دون الشعور بموادها أو تأثير مساحيق بعض الكريمات الملمعة. إن البشرة تتنفس باستمرار كما أنها على اِستعداد لاستيعاب المواد الأخرى الممزوجة مع إيرليسيوم، كما هو الحال في الوصفة الجديدة عناية نُورمادرمْ المجمّلة المزيلة للعيوب والمرطبة 24 ساعة. يتعلق الأمر بكريم للوجه خاص بالبشرة التي تعاني من العيوب.

إيرليسيوم: مصاص الدهون.

اِكتشفي نورماديرم، منتوج فيشي الجديد للعناية التجميلية.

الأكثر قراءة

أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

المكونات

أنواع حمض الهيالورونيك المختلفة

تعتبر مادّة حمض الهيالورونيك من المكونات الرئيسية لترطيب البشرة وترميمها وإعادة المظهر الممتلئ إليها. فيما يلي سنتعرف على مختلف أنواع حمض الهيالورونيك -  المكون الرئيسي لكريمات مكافحة آثار التجاعيد.

اقرأ المقال

go to top