OK

OK Cancel

Thank you

Close

ماذا لو استفدتم من عناية شبيهة بعناية معهد Vichy؟

  • favoris

كيف يمكن إعادة الإشراق للون البشرة؟ إن ذلك سهل، نحتاج فقط لسماع نصائح الخبراء الغنية. هنا الطريقة من أجل الحصول على بشرة مشرقة وجميلة من دون اللجوء للمعهد.

ماذا لو استفدتم من عناية شبيهة بعناية معهد Vichy؟

الأسبوع ينتهي و لديك أخيراً الوقت؟ و تستغل الفرصة لتدليل نفسك قليلاً؟ اكتشف الروتين "البشرة الجميلة" للحصول على علاج كامل جدير صالون التجميل. اكتشف 4 خطوات أساسية للحصول على بشرة جميلة... من منزلك.

الخطوة 1: الرش.


كخطوة أولى، ولتحضير البشرة لمنتجات العناية الأخرى، قومي بعملية رش المياه الحرارية على وجهك وعلى مستوى الرقبة والعنق. لا يتعلق الأمر برشة تزيد الانتعاش فقط، بل عليك أن تفعلي كما يفعل خبراء معهد Vichy، وذلك بملء البشرة بالمياه الحرارية تماما. وبالطبع، لهاته العملية فائدتان: فهي من جهة ترطبها، ومن جهة أخرى، تعمل على تقويتها بفضل غناها بالمواد المعدنية لمياه Vichy الحرارية.

الخطوة 2: اِستخدام الديطوكس لإزالة السموم.


بعد ترطيب البشرة بمياه Vichy الحرارية، قومي عبرة عمليات تدليك دائرية بتطبيق منتج التقشير الخاص بالبشرة الحساسة. يُنصح بالتركيز على منطقة الأنف والذقن ولكن مع تفادي محيط العينين. فبتنشيط الدورة الدموية الدقيقة، تتمكن البشرة من اِمتصاص المواد العلاجية بطريقة جيدة نظرا لأنها قد تخلصت من السموم، وهذا ما يضاعف من الفعالية.

الخطوة 3: قناع على طريقة المنتجعات الصحية


بعد التقشير، نعيد عملية الرش بالمياه الحرارية لتلطيف البشرة. ثم نقوم بوضع ضمادة رقيقة على الوجه (مشابهة تماما لتلك التي نجد في الصيدلية). فهذه التقنية المهنية تمّكن من اِمتصاص المواد الزائدة مما يزيد من المفعول العلاجي لمياه Vichy الحرارية. وبعد كل هذا، نضع قناعاً مرطباً سميك الحجم ثم نتركه لبعض الوقت حتى يتم اِمتصاصه من طرف البشرة.

الخطوة 4: التجميل

كل معهد في المستوى، لا بد وأن يقترح عليك تجميلا علاوة عن العناية بالبشرة. إذن، وحتى وإن كنت في حمام البيت، أنت أيضا بمقدورك القيام بهذا من البداية حتى النهاية. ومن أجل اِختتام هذه اللحظة الرائعة، ننصحك بشيئين. إذا كنت تنوين النوم (أو ربما تريدين السهر لبعض الوقت لمشاهدة برنامجك المفضل)، قومي بإنهاء العناية بواسطة كريم الليل أو زيت الوجه. ماذا لو كنت تودين الخروج؟

هنا يجب رش الوجه لإزالة مواد القناع الزائدة. بعد ذلك، قومي بوضع سيروم الإضاءة. لنكتشف كيف يمكن لنا أن نحصل على لون بشرة مشرق ومضيء مع فنية المكياج المهنية، السيدة أليزون ديبريست. نقوم بلمسة خفيفة من أحمر الخدود على المنطقة العلوية للوجنتين، والقليل من مُلمّع الشفاه...وهكذا نحصل على نتيجة جيدة، وبشرة مشرقة تماما!

التجرية الفريدة من نوعها لمعهد Vichy

يقترح معهد التجميل بواسطة مياه Vichy، والمتواجد بمقربة من موارد المياه الحرارية، تجرية فريدة من نوعها فيما يخص العناية بالبشرة. فقد نال الجائزة العالمية للمنتجعات الصحية سنة 2012، أمام ما يزيد عن 700 مشارك، وذلك بفضل مياهه الحرارية العالية الجودة.

Our iconic products

  • مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top