OK

OKCancel

Thank you

Close

ماكياج الهالات السوداء : أين تكمن الخدعة؟

  • favoris

عينان صغيرتان، هالات سوداء وجيوب...ماذا لو كان بإمكانك الحصول على نضرة جديدة مليئة بالحيوية بفضل الماكياج؟

ماكياج الهالات السوداء : أين تكمن الخدعة؟

"عينان صغيرتان، ليس بالنسبة لي !". عديدات هن النساء اللواتي قد يقلن هذا والسبب : فترات نوم قصيرة، الإجهاد، العمل أمام شاشة الحاسوب...فنضرتنا هي التي تتأثر بهذا العياء اليومي. وحتى لا يستمر هذا طويلا، ولاسترجاع النضرة المليئة بالحيوية، لابد من اللجوء إلى ماكياج إخفاء الهالات السوداء.

المرحلة 1: توفير العناية لمحيط العينين بشكل دائم.

تعتبر هذه المرحلة بمثابة الخطورة الأولى لإعادة الحيوية لنضارة وجهك. فهو غني بالمواد المرطبة والمضادة للهالات السوداء وحتى الجيوب، ويساعد على ضخ الدم في المنطقة مما يجعل محيط العين مشرقا. النتيجة: بعد تكرار الاستعمال، تبدأ علامات التعب بالزوال. ويبقى الحل الذكي هو وضع منتوج العناية بمحيط العينين في الثلاجة حتى تصبح نضرتك مفعمة بالطاقة والحيوية.

المرحلة 2: استعمال ماكياج الهالات السوداء لإخفاء آثار التعب.

يعتبر أداة لا يمكن الاستغناء عنها لتصحيح الهالات السوداء. يُنصح باختيار الماكياج ذي النسيج السائل حتى لا تبرز التجاعيد.  

حيلة ذكية من أجل نتيجة مثالية: ضعي ماكياج الهالات السوداء عبر إنشاء قوس يمتد من أعلى الزاوية العلوية للعين باتجاه الزاوية الداخلية. ثم قومي بتمليس المادة بيدك أو بفرشاة، وذلك من خلال طبطبة خفيفة على الجهة العلوية للعين. نصيحة، قومي باختيار ماكياج الهالات السوداء بلون يزيد عن لون بشرتك الطبيعي. سيساعدك هذا على توسيع نضرتك.

المرحلة 3: اِستعمال قلم التصحيح ضد الهالات السوداء البارزة.

يصعب صراحة إخفاء الهالات التي تكون شديدة اللون. لذلك ننصحك باستعمال قلم مصحح برتقالي بالنسبة للهالات لتي تميل إلى الأزرق، وبقلم تصحيح أصفر بالنسبة للهالات التي تميل إلى الأرجواني. فباختيار اللون المعاكس يختفي اللون الأول مما يساعد على اخفاء الهالات أيضا معه. ولا تنسي، سيدتي، وضع ماكياج الهالات السوداء بعد ذلك حتى يختفي اللون البرتقالي.

Our iconic products

  • STICK CORRECTEUR SOS

    DERMABLEND

    STICK CORRECTEUR SOS

    كريم الأساس
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top