OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

ما هو كريم الأساس الذي يناسب البشرة الحساسة؟

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، فإن الخطوة الأولى تتمثل عادة في توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس. نجد هنا قواعدنا الخاصة بأنواع البشرة الحساسة.

ما هو كريم الأساس الذي يناسب البشرة الحساسة؟

تكون الأعراض عادة على الشكل التالي: علامات جفاف تظهر على بعض الأماكن، وبعض الأوعية الواضحة في مناطق أخرى، واِحمرار شبه دائم. وإذا كانت بعض هذه الأعراض تظهر عموماً مع مرور الوقت، فإن بعضها قد يظهر بشكل مفاجئ ومصحوبة بإحساس بالوخز، والسخونة، كتورد البشرة أو الاِحمرار الفجائي عندما تتغير درجات الحرارة بشكل غير متوقع، أو حتى عندما تكون نسبة التوتر مرتفعة...فهذا النوع من الأحاسيس غير المريحة قد يفقد المرأة الثقة بنفسها خصوصاً إذا لم تكن تعلم أن هنالك كريم أساس قادر على إخفاء كل تلك العيوب الصغيرة!

تحديد كريم الأساس المثالي.

حذار من أنواع كريم الأساس غير الملائمة والتي قد تتسبب بخنق البشرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. إن التركيبات السميكة وذات التغطية المبالغ فيها قد تضاعف من ردود فعل البشرة وبالتالي تخلق نتيجة معاكسة تماماً لما نطمح إليه. لذلك، يُنصح باِختيار أنواع كريم الأساس التي تمنح الجلد حيزا كبيرا لكي يتنفس بشكل جيد والذي سبق اِختبار تركيبته على البشرة الحساسة.

لنسترجع متعة المكياج.

للخروج من هذه الحلقة المفرغة، تنصح السيدة إيمانويل فوكو، وهي اِختصاصية في أمراض الجلد والتجميل، وخبيرة اِستشارية لدى معهد Vichy، بما يلي: " لا بد من أن نتأكد من أن بشرتنا مرطبة قبل القيام بأي شيء. ويجب اِختيار تركيبة مقاومة للحساسية، وغير كوميدوجين، ولا تتسبب في جفاف البشرة. ومن أجل تثبيتٍ جيدٍ للمواد اللؤلؤية، نقوم بتطبيق كريم الأساس بواسطة قطعة إسفنج أو فرشاة، وذلك دائما من الداخل نحو خارج الوجه للحصول على لمسة أخيرة طبيعية. هذا ويمكن اِستعمال هذه التركيبات بشكل موضعي، وذلك بطبطبتها على المنطقة  المصابة: مكان العيب، أو الوردية...".

حركة مزدوجة:

"نقوم بتطبيق الكريم المرطب، وفي نفس الوقت، تخصيص حصة من المساج الذاتي لتنشيط الدورة الدموية، والأنسجة الجلدية العميقة، وتنعيم المناطق التي تعاني من اِختلالات شكلية"، تقول السيدة إيمانويل فوكو، خبيرة اِستشارية لدى معهد Vichy.

La Rédaction

Our iconic products

كريم الأساس DERMABLEND ذو تصحيح ثلاثي الأبعاد

كريم الأساس DERMABLEND ذو تصحيح ثلاثي الأبعاد

go to top