OK

OKCancel

Thank you

Close

نظرة على كريم الليل المثالي لبشرة جميلة عند الاِستيقاظ

  • favoris

كيف يمكننا الحصول على بشرة ناعمة عند الاِستيقاظ؟ بتطبيق كريم الليل الغني بعناصر العناية بالبشرة والمواد التجميلية ذات المزايا الحسنة.

نظرة على كريم الليل المثالي لبشرة جميلة عند الاِستيقاظ

لماذا يعتبر تطبيق كريم الليل أمرا مهما للغاية؟

أبانت الدراسات العلمية على أن عملية تصحيح ومعالجة البشرة تبلغ ذروتها عند الساعة 1 من الليل. تعتبر هذه الساعة بمثابة الفترة التي لا يجب تضييعها من أجل بشرة جميلة وقوية. فالليل هو المرحلة التي تجدد فيها البشرة نفسها. وكما تشرح ذلك السيدة باسكال مورا، مديرة التواصل الدولي لدى Vichy، فإن كل الوظائف الخاصة بالعلاج والتصحيح تكون مشتغلة عند هذه اللحظة بالذات، كتحفيز تمايز الخلايا، وإصلاح وظيفة الحاجز الجلدي، وتسارع دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة وتيرة التقشر. وبالتالي، فإن فترة النوم هي التي تتم فيها عملية إصلاح البشرة لتستعد بذلك لمواجهة يوم جديد.

كريم الليل الأفضل من أجل بشرة مشرقة وجميلة عند الاِستيقاظ.

لقد حان منتصف الليل ولم ننم بعد؟ لنساعد بشرتنا بواسطة كريم الليل الغني بالعناصر الفعالة. عندما تحرم من النوم، فإن ميكنزمات الإصلاح والمعالجة الخاصة بالبشرة قد تختل مؤدية بذلك إلى نتائج وخيمة واضحة: لون شاحب، وآليات ممددة،  ونضرة متجعدة مباشرة بعد الاِستقاظ!

ما هو الحل؟ الحل هو اِختيار كريم الليل ذي تركيبة فريدة وغنية بالعناصر التي تعطي نفس التأثيرات الإيجابية والعلاجية التي يعطيها النوم:

- حمض الليبو هيدروكسي(عنصر من العناصر المسجلة) والذي يمنح بشرة ناعمة وموحدة من أجل لون مشرق ينضح بالراحة عند الاِستيقاظ.
- حمض الغليسيرزيك المستخلص من عرق السوس، والذي يستعمل في الطب الصيني والغربي نظرا لخصائصه الملطفة. يُمكّن هذا العنصر من الحصول على بشرة لطيفة ومشدودة.
- مستخلصات حبوب المشمش الزيتية، والتي تساعد على تصحيح وإصلاح الحاجز الجلدي وتقويته، كما أنها مضادة للاِلتهاب نظرا لغناها بالفيتامين B3 وتهدئ الاِحمرارات.
- مادة الكافيين، والتي تعمل بدورها على التقليل من اِنتفاخ الوجه وبالتالي الحصول على وجه ينضح بالراحة.

كيف يمكننا تطبيق كريم الليل بشكل جيد؟

لقد وجدنا كريم الليل الذي لطالما بحثنا عنه، كريم الليل الذي سيعطينا بشرة تنضح بالراحة واللون المشرق والجمال مباشرة بعد الاِستقاظ. أليس كذلك؟ لنقم برفع مستوى فعاليته التجميلية على البشرة عبر حركات تطبيقية وتحسينية:

· المرحلة 1: نقوم بتطبيق العناية ومنتصف يدينا تحت منطقة الذقن، ثم نمرر أصابعنا من أجنحة الأنف نحو منطقة الصدغين.  وبعد ذلك، نقوم بتمديد المادة على الجبين، ثم نعود لتدليك منطقة الصدغين بدقة متناهية عبر حركات دائرية بواسطة أطراف الأصابع، وهكذا يتم تغذية البشرة وإراحتها.
· المرحلة 2: نقوم بوضع اليدين المنبسطتين على منطقة الصدغين ثم نقوم بتمريرهما من أسفل الأذنين لنصل إلى منطقة العنق والترقوة. وكخطوة نهائية، نقوم بالضغط بشكل خفيف على فراغات منطقة الترقوة للتخلص من آثار التوتر والعياء.

Our iconic products

  • Best-seller

    SUPREME CRÈME DE NUIT
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top