OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

أربعة نصائح لمواجهة تساقط الشعر عند الرجال

الشعر الجميل قد يجعل الرجل مثيراً بشكل لا يُمكن وصفه ولا التعبير عنه. لكن ما العمل عندما يبدأ هذا الأخير بالتساقط؟ الحل هو اِختيار قصة الشعر المناسبة والتي تتماشى مع شكله، وبعض الحركات المضبوطة بواسطة المشط.

أربعة نصائح لمواجهة تساقط الشعر عند الرجال

ولإنجاح هذه الحيلة الذكية، دعونا السيد فريد بيرو، وهو حلاق وكاتب ومُدون مهني، ليشاركنا أفضل ما لديه عن طريقة التعامل مع الشعر والاِعتناء به.

قصة الشعر، الحل السحري الذي يغير كل شيء.

سيدي الكريم، يبدو أن شعرك من النوع الخفيف! فإذا كان كذلك فعلاً، لا تقم إذن باختيار قصة قصيرة قد تزيد من مظهر الفراغات. وبالإضافة إلى هذا، يجب أن يكون شعر الجوانب أو السوالف مستوي الشكل: " لأنه إذا قمنا بتضخيمها، فإننا سنزيد من إبراز ضعف الشعر في الجزء العلوي من الرأس!"،  يقول السيد فريد.

لا تقارن شعرك بشعر الفنان بولناريف

حاول عدم تقليد قصات شعر بعض الرجال (وخاصة السياسيين) الذين يحاولون إخفاء الصلع عن طريق سحب عدد قليل من الشعر خلف جمجمتهم الصلعاء. يظنون أنهم بذلك يخفون الصلع، لكن الخدعة تزول بمجرد التعرض لأول هبة رياح!

عناية ناعمة لشعركم الضعيف

اِختر الشامبو الناعم الذي يمكن اِستخدامه باِنتظام دون التسبب في التهاب فروة الرأس. وحاول مباعدة فترات الغسل لتجنب مشكل إفراز الدهون المزعج.

راهن على تصفيف الشعر بطريقة فنية

لا تحاول أن تحصل على هيئة مثالية. إذا كانت قصتك مناسبة، فإن حجم شعرك سيساعد على تموُجه بطريقة متناغمة. وتجنّب اِستخدام أنواع الرغوة اللزجة، وأنواع الجل التي تثبت الشعر "ما عدا إذا أردت أن تبدو كالرجل المجنون "، يقول السيد فريد ضاحكاً.   

ولا تستخدم الجل الذي يجمع الشعر ويتسبب في جفافه:" إذا أردت الحصول على تموجات في الشعر، فإن الخبير  فريد ينصح برشة من مياه البحر، على طريقة راكبي الأمواج، وذلك  لأن المياه المالحة تزود الشعر بنسيج غني ممّا يساعد على تثبيت التسريحة بكل خفة.

الحيلة السحرية!

ما هي الحيلة السرية لأولئك الذين يتساقط شعرهم من مركز الرأس (التسريحة المعروفة لدى الرهبان)؟ عليك بتلوين فروة الرأس العارية بمسحوق الكيراتين أو باِستخدام شامبو جاف وملون. فعاليته مضمونة: لأنه يجعل حجم الشعر يبدو مضاعفا!

ماذا عن اللحية!

إذا كان الوجه مناسبا للحصول على لحية، فلا تتردد في ذلك! شريطة ألا تكون طويلة للحفاظ على التوازن بين أعلى وأسفل الرأس. ولا تنسى أن تقوم بتقليم اللحية كل أربعة أيام ولا تدعها تنمو أكثر من ذلك.

Our iconic products

للرجال AMINEXIL CLINICAL 5<br />

للرجال AMINEXIL CLINICAL 5

الأكثر مبيعاً

Shampooing ENERGISANT 400ml

Shampooing ENERGISANT 400ml

go to top