OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

الزيت المزيل للمكياج: الفعالية القصوى

يتعلق الأمر بتركيبة مثالية، ناعمة، وفعالة، لإزالة المكياج. هل أنت من المدمنات على المكياج؟ لقد صنعنا الزيت المزيل للمكياج خصيصا لأجلك.

الزيت المزيل للمكياج: الفعالية القصوى

الزيت المزيل للمكياج: لنلق نظرة على الجانب النظري

ربما قد يخوننا المفهوم وتبقى بعض الشكوك تراودنا عندما نسمع الزيت المزيل للمكياج،  ولكن في الحقيقة ليس هنالك ما هو أحسن منه من أجل التخلص من كل بقايا وعلامات المكياج والتلوث على بشرتنا، وزيادة اِنتعاشها في الوقت نفسه.
هذا درس بسيط وسريع في علم الكيمياء حتى نفهم أكثر: إن مواد المكياج الملونة والعيوب تسمى عادة ب "مواد أليفة للدهون"، ويعني هذا أنها قابلة للاِمتصاص والذوبان في المواد الدهنية...أي من طرف الزيت المزيل للمكياج. بل حتى المكياج المقاوم للماء لا يصمد أمام فعالية هذا الزيت.
هذا وتبقى المعادلة التجميلية الخاصة بهذا الزيت معادلة بسيطة وبالتالي يجب على أصحاب البشرة الدهنية أن لا يخافوا منه. فالزيت المزيل للمكياج زيت يعمل على التخلص من المكياج كما يمسك بالدهون ويغذي البشرة أيضا. هذه هي الفائدة الثلاثية.

الزيت المزيل للمكياج، مرحلة جديدة من الرفاهية ذات فعالية مطلقة.

هل تودين تخصيص وقت خاص بك بُغية إزالة المكياج بنعومة؟ راهني على زيت ميسيلار المزيل للمكياج والملطف! فتركيبته الرائعة تسمح له بالتحول إلى سائل حليبي عند غسله بالماء، مما يجعل البشرة مشرقة وممتلئة بالجمال لمدة طويلة.

وبفضل تركيبته الخاصة المكونة أساسا من زيت زهرة الكاميليا، يتمكن الجسم من رفع مستوى الترطيب وهو الشيء الذي يزيد من تغذية البشرة. تركيبة مناسبة جدا للبشرة الجافة والمنهكة، بل وحتى البشرة  الدهنية التي تم تحريرها من الزهم الزائد بواسطة الزيت.  

مع الزيت المزيل للمكياج، نقول وداعا للقطن وعمليات الفرك والحك التي تنهك البشرة. لقد حان وقت الراحة والفعالية!

كيف نستعمل الزيت المزيل للمكياج؟

-  نضغط ثلاث مرات لإخراج الزيت ونضعه على كف اليد.
-  نقوم بتدليك الزيت على الوجه، والبشرة الجافة، اِنطلاقا من منطقة ما بين الحاجبين نحو محيط الوجه.
-  يُنصح بالتركيز على المنطقة المكونة للنظرة وعلى الرموش وذلك بواسطة أطراف الأصابع بغية التخلص من الظلال والماسكارا.
-  نقوم بإضافة بعض القطرات المائية ثم نقوم بالتدليك حتى يتحول الزيت إلى مادة حليبية.
-  نغسل الكل جيدا بالماء.

Our iconic products

مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن

مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن

go to top