OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

حماية شمسية فعالة للأطفال و الرضع ! | مواضيع مجلة Vichy

من الغوص إلى التزلج على الماء والتجديف، وإذا كنت طفل الماء عندما يتعلق الأمر العطلات، سوف تحتاج إلى معرفة أفضل السبل لحماية بشرتك، والرطب و / أو الجافة.

حماية شمسية فعالة للأطفال و الرضع ! | مواضيع مجلة Vichy

لماذا هو رعاية الشمس مقاومة للماء مهم؟

هل تعلم أن الماء لا يمنع الأشعة فوق البنفسجية الضارة المحتملة؟ حتى عندما تحت الماء، فأنت الجلد مازال عرضة و، بسبب درجة حرارة معتدلة، فإنه من السهل عدم يشعر حرق حتى فوات الاوان. أسوأ، السطوح الخفيفة مثل المياه تعكس أشعة فوق البنفسجية، وكذلك إبراز آثار الشمس: زبد البحر يمكن أن تزيد من التعرض للأشعة فوق البنفسجية من خلال 25٪ وفقا للبحث.

جلد الطفل حساس بشكل خاص لأشعة فوق البنفسجية، والضرر الذي لحق في الحياة في وقت سابق يمكن أن يكون لها عواقب في وقت لاحق. لان الاطفال تعمل دائما في والخروج من حمام السباحة أو البحر في عطلة، فمن الضروري عليهم ارتداء عالية SPF سانكير مقاومة للماء وتطبيق بانتظام.

فهم مقاومة الماء وSPF


منتجات سانكير يجب الموافقة على الاختبارات الموحدة لإثبات أنها مقاومة للماء، وهو ما يعني أنها تحتفظ الشمس ذات عامل وقاية من عند تعرضها للماء أو العرق. عامل حماية من الشمس 30 يعني مستوى التعرض للأشعة فوق البنفسجية الأشعة المطلوبة ليسبب وبنسبة 30. كنت حروق الشمس وبالمثل، عامل حماية من الشمس 50 يعني كنت بحاجة إلى أن يتعرض إلى 50 مرات أكثر للأشعة فوق البنفسجية من دون حماية للتعرض للشمس. بالطبع، كل من هو مختلف، ويجب أن تتكيف سانكير لنوع بشرتك. بغض النظر عن مستوى SPF، الحماية من الشمس يجب إعادة تطبيق كل ساعتين، ومباشرة بعد السباحة، إسفنج خارج أو ممارسة.

ما هو ويت تقنية؟

وقد أظهرت الدراسات أنه عندما يتم تطبيق سانكير منتظمة على الجلد الرطب، ويتم تقليل SPF مقارنة مع التطبيق على الجلد الجاف. وقد تم تطوير تقنية الرطب غسول للبشرة من فيشي لمكافحة هذه المشكلة وضمان الحماية المستمرة ضد الأشعة فوق البنفسجية حتى عندما يكون الجلد رطبا. إضافية مقاومة الماء يعطي بشرتك لا يقل عن 50٪ أكثر الحماية من أشعة الشمس حتى بعد السباحة لأكثر من ساعة.

نقول وداعا لدهني المظهر علامات بيضاء في الجلد والعائمة في الماء. بناء على طلب، وصيغة مبتكرة للمثالية سولي الترا ذوبان الحليب جل فيشي تصبح 100٪ غير مرئية، حتى عندما يطبق على الجلد الرطب، ويترك الطازجة، ورائحة الدقيق على جلدك. كما مغذية مثل الحليب، والملمس هلام مع تقنية ويت يوفر الإحساس التبريد. متوفر في SPF 30 و 50 عاما، أنها فعالة وسهلة الاستخدام سواء تطبيقها على الرطب أو الجلد الجاف. بل هو أيضا من السهل تماما كما تطبق على مناطق بمزيد من الشعر عليها - أخبار جيدة للرجال!

go to top