OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

كيف تقوم مياه Vichy الحرارية بتقوية البشرة؟

مياه Vichy الحرارية هي الحليف الذي يحتاجه المرء من أجل تقوية أنظمة الدفاع الطبيعية الخاصة بالبشرة والحصول على بشرة أكثر قوة وجمالا. تفسيرات.

لإبراز مدى فعالية مياه Vichy الحرارية وفهم الطريقة التي تشتغل بها، تم اِجراء ما يزيد عن 13 تجرية علمية في مختبرات Vichy المتطورة. نظرة على القدرات الحقيقية لهذه المياه الخاصة بالعناية بالبشرة.

مياه Vichy الحرارية: تعيد التوازن إلى نسبة حموضة البشرة.

هل تعلمين أن مياه Vichy الحرارية تأخذ بعين الاعتبار درجة حموضة بشرتك؟
يتم ذلك بواسطة قدرتها القاعدية، ويعني هذا أنها قادرة على إعادة التوازن إلى مستوى حموضة البشرة حتى عندما تتعرض لهجمات من البيئة الخارجية. فيمكن مقارنة التلوث مثلا بهجوم حمضي يعمل على اِفقاد البشرة لتوازنها عبر رفع درجة الحموضة.
والعكس صحيح، فعندما تكون نسبة حموضة البشرة معتدلة، تصبح البشرة قادرة على أداء وضيفتها بشكل أفضل.
وعبر رشات يومية بواسطة مياه Vichy الحرارية على وجهك، تسترجع البشرة توازنها وتصبح أكثر قوة.

تعمل مياه Vichy الحرارية على تقوية البشرة

إن مياه Vichy الحرارية تقوم بتعزيز مستوى مقاومة البشرة للهجمات كلها، سواء تعلق الأمر بالأشعة فوق البنفسجية أو التوتر المؤدي للأكسدة.
وبشكل أوضح، فإن مياه Vichy الحرارية تقوم برفع نسبة تركيب الأنزيمات الأساسية (سوبر أكسيد ديسميوتاز، الكاتالاز، وبيروكسيداز الغلوتاثيون) أثناء عملية الدفاع الطبيعية لمنع أكسدة البشرة.**
إنها فعلا نقطة مهمة عندما نعلم أن ظاهرة الأكسدة مسؤولة عن خلق الجذور الحرة والتي بدورها تسرع من ظهور التجاعيد.
رشة بعد رشة، تصبح بشرتك أكثر قوة وجمالا.

فائدة يمكن شرحها من خلال مجموعة من العمليات. لا تقوم مياه Vichy المعدنية فقط بتسريع عملية تجديد الخلايا، بل إضافة إلى ذلك، فهي تدعم الحاجز الجلدي وتحسن جودة البشرة. أُجري إختبار على جزيئات الحمض النووي الريبي  والذي أثبت أن مياه Vichy الحرارية تعزز دوران الماء داخل البشرة ومن خلية الى أخرى، من خلال تأثيره على القنوات المائية الدقيقة (مسام  تسمح بمرور الجزيئات المائية).    

*إختبار سريري حول المفعول الملطف +  الاِتحاد الدولي لجمعيات الكيميائيين في مجال التجميل  بكان 1998 + (العامل الملطف لمياه فيشي الحرارية بعد التقشير : دراسة سريرية عشوائية. جريدة الأخبار الجلدية لسنة 2003). اختبار  سريري عن المفعول القاعدي. **اختبار سريري عن الكاتالاز تحت الأشعة فوق البنفسجية + (فعالية المياه الحرارية في الحماية من تدهور الكاتالاز الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية. الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية سنة 2006).
اِختبار سريري عن الكاتالاز + (تأثير مياه فيشي على نشاط الكاتالاز في المنطقة القرنية. المجلة الدولية لعلم التجميل).
اختبار سريري عن زراعة خلايا الكيراتين

Our iconic products

مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن

مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن

go to top