OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

نعم، يُستعمل السيروم المضاد للتجاعيد من أجل البشرة الحساسة أيضا

هل اِستخدام سيروم مضاد للتجاعيد مناسب للبشرة الحساسة؟ كل ذلك يعتمد على تركيبة السيروم.

نعم، يُستعمل السيروم المضاد للتجاعيد من أجل البشرة الحساسة أيضا

البشرة الحساسة: المنتوجات المضادة للتجاعيد التي يُنصح بها ... وتلك التي يجب تفاديها.

وفقا للخبيرة السيدة فلورنس بينيش، "لا تُناسب جميع أنواع السيروم المضادة للتجاعيد البشرة الحساسة". فللتأكد من قابلية تحملها، تقوم النساء عادة بالتأكد من قيمة الجرعات المحددة. ولكن يجب عليهن أيضا تفقد المواد المكونة لها وحتى الطريقة التي صنعت بها.

المواد التي ينصح بتفاديها
بكل تأكيد  تعرفين أحماض الأَهَا المستخرجة من الفواكه.  فبجرعات عالية على البشرة التي تعاني من التهيج، تكون  نسبة اِحساسك بعدم الراحة كبيرة أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة لمادة الريتينول، وهو الأمر الذي يتطلب تركيبة محددة من أجل ضمان قابليته على البشرة.


العناصر المكافحة للتجاعيد والمفيدة للبشرة الحساسة
إن العناصر المكتشفة في الآونة الأخيرة تجمع بين الفعالية والقابلية. فهي تمتلك، بالإضافة إلى فعاليتها الكبيرة في مكافحة التجاعيد، قوةً ملطفةً معترف بها من طرف الجميع. "هذه حقيقة مادة الرامنوز المشتقة من السكر. فبالرغم من اِستعماله بجرعات كبيرة في وصفات السيروم ، إلا أن له قابلية تتماشى جيدا مع البشرة الحساسة.

البشرة الحساسة: ما هي تركيبة السيروم المناسبة؟

من المهم أولا التحقق من أن السيروم يتم اِختباره على البشرة الحساسة تحت مراقبة خبراء الجلد للتأكد من توفره على ميزة "إيبوألرجينيك". ولكن هذا لا يكون كافيا دائما!  فكلما كانت تركيبة السيروم أنقى، كلما زادت خفته، وبالتالي سيصبح السيروم أكثر ملائمة لبشرتك الحساسة. وهذا ما يجعلها سهلة التطبيق وأكثر متعة.  فالتركيبة السائلة يتم اِمتصاصها بسرعة وهو الشيء الذي لا يترك أي علامة على الجلد.

لكن المشكل هو أن البشرة الحساسة تكون في بعض الأحيان أكثر جفافا من المعتاد. وحتى إن كانت بعض أنواع السيروم مرطبة، فمن المستحسن مصاحبته بعناية في النهار، أو الليل، لتجنب حالة عدم الاِرتياح عند أصحاب البشرة الجافة العادية.

go to top