OK

OK Cancel

Thank you

Close

24 ساعة مع مشكل البشرة الدهنية

  • favoris

في الصباح، وبعد اِزالة الماكياج، تكون كل الأمور على ما يرام. ولكن، وبعد مرور 4 ساعات، يحدث ما لا نريد...ننغمس في معالجة مشكل البشرة الدهنية.

24 ساعة مع مشكل البشرة الدهنية

هنا تبدأ المعاناة ومن دون انقطاع، من أجل التخلص من اللمعان الدهني واِخفاء العيوب. ولكن مع استعمال منتجات العناية المناسبة، تتمكنين من إعادة التوازن إلى بشرتك. هنا البرنامج...

الساعة 7 و 30 دقيقة: يحين وقت الاستيقاظ، ثم تذهبين إلى الحمام وتلقين نظرة على وجهك في المرآة، فتتفاجئين لكون بشرتك ليست نظيفة. لمعان دهني، وتمدد للمسام، ولون بشرة غير موحد، ناهيك عن نسبة الدهن الزائدة والتي تكونت عندما كنت نائمة؟

الساعة 7 و32 دقيقة : رغم الحمام الذي أخذتي، فإن نسبة الدهن الزائد لم تختفي كليا من بشرتك، كما  لو أن طبقة ثانية تكونت خلال الليل. تغسلين بالشامبو، وتستعملين جل الاِستحمام...وإذا أمكن، لماذا لا تستعملين أيضا جل مطهر خاص ببشرة وجهك؟

الساعة 7 و50 دقيقة: حان وقت وضعك للماكياج الروتيني الخاص بالبشرة الدهنية. ما هي منتجاتك المفضلة؟ كريم اليوم المكون من نسيج سوربي الذي يرطب ويجدد بشرتك ويزيد من صحتها. وبعد ذلك، يمكنك وضع (إذا دعت الضرورة الى ذلك) البايبي كريم، شيء من المسكرة، وقليل من أحمر الخدود...وها أنت مستعدة لمواجهة أنشطة اليوم.

الساعة 9 : تصلين الى مكان العمل، وهناك تلقين نظرة على مرآة المصعد. كل شيء بخير، ولا وجود لأي علامة لمعان دهني إلى حد الآن (شريطة أن يستمر هذا الوضع)

الساعة 2 زوالا : عند عودتك من اِستراحة الغذاء، تقومين بتفقد لون بشرتك. وهنا المفاجئة  ! بدأت الدهون اللعينة تظهر من جديد على جبينك وحتى على مستوى الأنف كذلك. تتخلصين من الدهن بواسطة الورق المزيل للمعان الدهني. لاعين رأتْ ولا أذن سمعتْ، ثم تدخلين الى قاعة الاجتماع وبشرتك في أحسن حالاتها. 

الساعة 6 والنصف مساء: بعد الانتهاء من العمل، تضربين موعدا لشريك حياتك لإمضاء الوقت مع بعضكما البعض (سوف تتكلف المربية بالأطفال هذا المساء). حان الوقت لإخراج قلم تصحيح الماكياج من حقيبة اليد خاصتك، من أجل ازالة اللمعان الدهني وإخفاء هذه العيوب الصغيرة المجاورة للأنف.

الساعة 7 والنصف مساء :  قام شريك حياتك بطلب طبق متنوع مكون من شرائح اللحم والجبن لمرافقة مشروب  الكوكتيل أو الموكتيل إن صح التعبير. (هل فقد عقله أم ماذا؟). لابأس، بالرغم من أنها تعتبر أكلة غير مثالية بالنسبة للبشرة الذهنية...لكن الأمر يتعلق بمناسبة لا تتكرر كثيرا.

الساعة 10 مساء: بمجرد وصولك الى البيت، وكخبيرة، خذي الوقت الذي يكفيك من أجل إزالة الماكياج عن الوجه بواسطة الجل المنظف. وبطبيعة الحال، لا يمكنك إنهاء يومك هذا من دون عناية ليلية...وهنا يبدأ دور مزيل السموم.

Our iconic products

  • Best-seller

    علاج مرطب ضد حب الشباب
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top